تحول كارافاناً اشترته من فيس بوك لمنزل جميل

السياسي -وكالات

قررت سيدة بريطانية تجديد كارافاناً قديم وتحويلة إلى منزل جميل بعد فشل صفقة لمنزل أحلامها في اللحظة الأخيرة.

إيما ديفيز (46 عاماً)، من جاور، في جنوب غرب ويلز، دفعت 1400 جنيه إسترليني (1700 دولار) ثمناً للكارافان الذي عثرت عليه على إحدى صفحات فيس بوك.

وكشفت إيما أنها كانت على بعد أيام من شراء منزل الأحلام لعائلتها، مجهز بمسبح خاص، قبل أن ينسحب المالك من عملية البيع، وقالت “كنا على بعد أيام من التوقيع على عقد منزل أحلامنا مع حمام سباحة عندما أوقف المالك عملية البيع”.

وأضافت “لقد شعرت بالإحباط وخيبة الأمل، خاصة وأنني كنت قد تخيلت ديكور كل غرفة في المنزل في رأسي، لذلك بعد التفكير لمدة أسبوع، نفضت الغبار عن نفسي وفعلت شيئاً متهوراً للغاية، واشتريت كارافان بقيمة 1400 جنيه إسترليني من الفيس بوك”.

في المجموع، أنفقت إيما أكثر من 3000 جنيه إسترليني (3600 دولار) لتحويل الكارافان من إلى منزل عطلة جميل نظيف باللونين الأزرق والأبيض، وقررت أن تستفيد من تجربتها في إعادة تدوير الأثاث بشكل جيد، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وقالت إيما “خلعت كل باب من أبواب الخزانة، ورششته بطلاء الطباشير الفرنسي في الحديقة. حتى أنني قمت بإعادة رش الأحواض، وداخل الثلاجة، وخزائن الحمام بحيث بدا كل شيء لامعاً وجديداً، واشتريت مظلة كبيرة مع ملحق غرفة نوم لأطفالنا ليناموا فيها ليلاً”.

ووصفت بعض عمليات التجديد “كانت بعض حوامل الخزانة العلوية مزعجة بعض الشيء، لذلك من الجيد التقاط صورة لها قبل تفكيكها حتى تتمكن من تذكر كيفية تجميعها مرة أخرى”.

وتابعت إيما “اشترى والداي منزلاً متنقلاً عند تقاعدهما، لذلك تمكنا من الانضمام إليهما لقضاء عطلات نهاية الأسبوع بعيداً أيضاً، ولكن بعد أن شاهدا جمال الكارافان الذي قمت بتجديده، باتا يرغبان في أن أقوم بتجديد واحد لهما”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى