تركي يجهز مفاجأة مميتة لحبيبته بعد وجبة سمك

السياسي-وكالات

 هزت جريمة بشعة المجتمع التركي في الآونة الأخيرة، إذ قرر إيمري جيجيك، البالغ من العمر 25 عامًا التخلص من حبيبته بطريقة مروعة، حيث استدرجها إلى مكان الواقعة بحجة تحضير مفاجئة لها، ثم “غمى” عينيهًا قبل أن يشرع في طعنها عدة مرات.

واتهمت الشرطة التركية، إيمري جيجيك، أيضًا بدهس المرأة النازفة بسيارته بعد وضعها في كيس زبالة، وتركها على قارعة الطريق، وفقًا لصحيفة “ذا صن” البريطانية.

وسلم المجرم نفسه إلى الشرطة في وقت لاحق، معتقدًا أن حبيبته قد رحلت عن الدنيا، ولكنهم عثروا عليها مقيدة في الكيس ولا تزال على قيد الحياة تنازع الموت.

جريمة بشعةجريمة بشع

وحكى جيجيك، بأدق التفاصيل جريمته المروعة ومحاولة قتله أقرب الناس إليه، إلى المحكمة، حيث اصطحب حبيبته ربيعة كاكماز، البالغة من العمر 25 عامًا أيضًا، إلى مطعم أسماك في حي فلوريا بإسطنبول في سيارة مستأجرة في فبراير العام الماضي، وأثناء الوجبة، أخبرته أنها غير سعيدة وتريد إنهاء علاقتها.

جريمة بشعةجريمة بشعة

وأخبرها جيجك، أنه يجهز لها مفاجأة، ليقودها لاحقًا إلى ورشة النسيج الذي يعمل بها، وطُلب منها أن تغمض عينيها، قبل أن يقيد معصمها وركبتيها وقدميها ليمنعها من الهروب.

وقالت ربيعة، خلال إدلائها بشهادتها في المحكمة، إن حبيبها أخبرها، أنه أتى بها إلى هذا المكان لمعاقبتها، وأنها لن تخرج منه أبدًا حية، وسيمزقها إلى أشلاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى