تسجيل يكشف سراً صغيراً في حياة ميلانيا ترامب

كشفت مصادر مقربة من زوجة الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته، “ميلانيا ترامب”، نية الأخيرة إصدار كتاب يتناول مذكراتها خلال وجودها في البيت الأبيض، بصفتها السيدة الأولى، مشيرةً إلى أن الأمر لا يزال قيد التشاور بينها وبين الوسط المحيط بها.

ولفتت المصادر إلى أن الخطوة لاقت ترحيباً من قبل زوجها، “دونالد ترامب”، مشيرةً إلى أن الكتاب سيتضمن رؤيتها الخاصة للأحداث والوقائع، التي شهدها البيت الأبيض على مدار 4 سنوات من حكم عائلة “ترامب”.

يذكر أن “ميشال أوباما” زوجة الرئيس الأمريكي الأسبق، “باراك أوباما” كانت قد اتخذت خطوة مشابهة قبل سنوات، وحققت خلالها نجحاً كبيراً، بعد أن تمكنت من بيع 1.4 مليون نسخة من مذكراتها خلال أسبوع.

تزامناً، تداولت وسائل إعلام أمريكية، تسجيلاً مسرباً لعقيلة الرئيس “ترامب”، كانت قد أرسلته إلى صديقتها، “ستيفاني وولكوف”، أكدت فيه أنها كانت مجبرة على القيام بتقليد سنوي يقضي بتزيين البيت الأبيض خلال فترة أعياد الميلاد.

كما أضافت “ترامب” في التسجيل الذي يعود للعام 2018: “من يأبه بتزيين البيت الأبيض للكريسماس، ولكني ملزمة على فعله”.

ويأتي تسريب التسجيل، في وقتٍ أكدت فيه مصادر في البيت الأبيض، أن السيدة الأولى تستعد حالياً للقيام بذلك التقليد للمرة الأخيرة، على اعتبار أن زوجها خسر الانتخابات الرئاسية وسيخرج من البيت الأبيض في 20 كانون الثاني القادم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى