تسجيل 19 إصابة بفيروس كورونا في الكرة المصرية

السياسي-وكالات

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الأحد، تسجيل 19 حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد بين لاعبي الدوري الممتاز والإداريين والعاملين في الأندية.

وتعد مسحة كورونا، شرطا تفرضه لجنة المسابقات للسماح للأندية بالعودة للتدريبات الجماعية، قبل استئناف نشاط الدوري المصري يوم 25 يوليو المقبل، بعد توقف دام أكثر من 3 أشهر بسبب فيروس كورونا.

وأوضح مسؤولو الدوري المصري، أن هناك 5 إصابات من نادي طنطا، و4 إصابات بصفوف فريق حرس الحدود، وإصابة واحدة في كل من طلائع الجيش، ودجلة، وأسوان، والاتحاد السكندري، والمقاولون، والجونة، بالإضافة إلى 4 إصابات بين لاعبي إنبي.

وقال مسؤولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، إن هذه الحالات تم التعامل معها فورا، بالتنسيق مع اللجنة الطبية بالجبلاية، وتم عزلهم والحصول على الأدوية اللازمة وفقا للبروتوكول الطبي، كما سيتم متابعتهم بشكل مستمر لحين اكتمال الشفاء.

وأبلغ المدير الفني لنادي حرس الحدود المصري لكرة القدم، محمد حليم، اليوم الأحد، لاعبي الفريق، بإلغاء المعسكر وعدم الاستمرار في التدريبات الجماعية، بعد إصابة 4 لاعبين بكورونا في الفريق.

وقالت مصادر من داخل النادي، إن قرار إلغاء المعسكر، جاء خوفا على سلامة باقي لاعبي الفريق خلال الفترة المقبلة، وقررت إدارة الحرس إبلاغ اللاعبين الأربعة المصابين، بشكل خاص، للحفاظ على خصوصيتهم، بضرورة الالتزام بالحجر الصحي وتطبيق حالات العزل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق