تسريحات سهلة للشعر الطويل فى الصيف

ضفيرة وذيل حصان وشينيون

السياسي -وكالات

ما تفعله الحرارة بالشعر يصيب الكثير من الفتيات بالقلق، فإذا سبق لك أن قمت بفرد شعرك في يوم رطب، فأنتِ بالطبع تعرفين أنه بحلول فترة ما بعد الظهيرة، سيبدأ شعرك المستقيم في أن يصبح مجعدًا بسبب الرطوبة وحرارة الجو، وبصرف النظر عن ذلك، فإن وجود شعر على كتفيك وظهرك أثناء التعرق بغزارة ليس هو الشعور الأكثر راحة، لذلك، إليكِ نقلًا عن موقع مجلة “instyle” تسريحات مناسبة للشعر الطويل في صيف 2021.

Font Awesome Icons

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

تجعيد الشعر

تجعيد الشعر
تجعيد الشعر

العناية بالشعر المجعد تبدأ من غسله وترطيبه، وفي الصيف، يمكن للرطوبة أن تجعل الشعر المجعد أكثر تناثرًا “هايش”، وهذا المظهر كله يمكنك التعامل معه من خلال ترطيبه جيدًا، ويمكنك خلال فصل الصيف إذا كانت شعرك طويلًا اللجوء إلى تجعيده، ويمكنك بعد ذلك رفعه في شكل ذيل حصان بسهولة.

التويست الفرنسي

جربي هذا المظهر الحديث بلمسة فرنسية عن طريق إضافة لون مبهج إلى خصلات شعرك باستخدام “وصلة” أو اكستنشن، وهذه الطريقة من التصفيفات السهلة التي يمكنك الحصول عليها بسهولة في المنزل لإطلالة أنثوية مميزة وأنيقة، وتتناسب مع ارتفاع حرارة الجو أيضًا.

الضفائر الجانبية

الضفائر الجانبية
الضفائر الجانبية

تسيطر الضفائر على تريندات موضة الشعر فى 2021، وتوجد بأكثر من تصميم، وهي من تسريحات الشعر السهلة التي يمكنك إعدادها بنفسك في المنزل، ويمكنك الحصول على ضفائر جانبية ترفع الشعر بعيدًا عن وجهك قليلًا، ويتم ربطهما معًا من الخلف، مع ترك باقي الشعر منسدلًا.

الشينيون الأنيق

الشينيون الأنيق
الشينيون الأنيق

نشأت تلك التصفيفة من العبارة الفرنسية “chignon du cou” أو “bun at the nape of the neck”، وهي طريقة سهلة وأنيقة للحصول على إطلالة صيفية أكثر رسمية، وتكون من خلال تقسيم الجزء الأمامي من الشعر، وإعادة الباقي إلى شكل ذيل حصان منخفض.

ذيل حصان منمق

ذيل حصان منمق
ذيل حصان منمق

تعد إضافة المجوهرات إلى الشعر مواكبة للموضة الصيفية وتبدو رائعة في أي مناسبة، ويمكنك سحب شعرك بالكامل إلى الخلف، وجدله في شكل ضفيرة، وإضافة مجوهرات أو إكسسوارات الشعر إليه، وعنه يقول Anthony Cole وهو مصفف شعر عالمي: “لقد ابتكرت هذا المظهر لأحدث عرض لأسبوع الموضة في نيويورك لكريستيان سيريانو. كانت الحلقات في الشعر مستوحاة من الأحزمة والحقائب في مجموعته، والتي كانت مزينة بنفس الحلقات الذهبية.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى