تشافي يؤكد اقتراب رحيل ديمبلي عن برشلونة يناير الجاري

السياسي -وكالات

أكد تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة على اقتراب رحيل الجناح الفرنسي الدولي عثمان ديمبلي عن صفوف النادي الكتالوني خلال شهر يناير الجاري، وذلك بعد استبعاده من مباراة الفريق التي خسرها البارسا أمام أتلتيك بلباو مساء أمس الخميس 3-2.

قالت صحيفة “لو سبورت 10” الفرنسية، لن يجدد ديمبلي عقده الذي سينتهي في 30 يونيو، مع نادي برشلونة، وبينما خرج اللاعب الفرنسي من قائمة الفريق يوم الخميس في مباراة كأس الملك أمام أتليتيك بلباو، أكد تشافي للأمر بعد المباراة.

ولم يعد عثمان ديمبيلي مطلوبًا في نادي برشلونة رغم اقتراب عقده المستمر حتى يونيو المقبل، حيث أن الجناح لا ينوي التمديد مع البلاوجرانا، ونتيجة لذلك يرغب برشلونة في التخلص من اللاعب الفرنسي هذا الشتاء من أجل عدم بيعه مجانا نهاية الموسم.

ولم يخف ماتيو أليماني مدير كرة القدم بالنادي الكتالوني، نواياه بشأن إدارة قضية عثمان ديمبيلي مؤخرًا حيث قال: “أخبرناه ووكلاؤه أنه يتعين عليه المغادرة على الفور، لأننا نريد لاعبين ملتزمين ونأمل أن ينتقل قبل 31 يناير”.

ونتيجة لذلك، لم يتم استدعاء اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا يوم الخميس في رحلة برشلونة إلى أتلتيك بلباو في كأس الملك.

بعد هزيمة برشلونة أمام أتلتيك بلباو (3-2) ، تحدث تشافي عن غياب عثمان ديمبيلي في مؤتمر صحفي بعد المباراة ، في تصريحات نقلتها صحيفة “سبورت” الاسبانية: “ديمبيلي مهم لكنه هذا قرار النادي ونحن جميعًا موافقون عليه، لا أعتقد أن غيابه أثر على الفريق”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى