تطورات اتهام حنين حسام بالتحريض على الفسق والفجور

السياسي-وكالات

تستكمل النيابة العامة،تحقيقاتها مع “حنين حسام” المتهمة بالتحريض على الفسق والفجور.

كانت النيابة العامة، أمرت، أمس الثلاثاء، بحجز المتهمة حنين حسام وعرضها لاستئناف التحقيق صباح اليوم، بعد أن واجهتها بما نسب إليها من اتهامات وما ضبط بحوزتها، ومشاهدة مقاطع مصورة مذاعة لها، وسؤال الضابط القائم بضبطها مجري التحريات.

وأعلنت وزارة الداخلية، الثلاثاء، ضبط حنين حسام طالبة جامعة القاهرة، لقيامها ببث فيديو للتحريض فيه على الفسق والفجور، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها وجاري العرض على النيابة المختصة.

وقرر الدكتور محمد الخشت، رئيس جامعة القاهرة، إحالة حنين حسام الطالبة بكلية الآثار، إلى التحقيقات بالجامعة لقيامها بسلوكيات تتنافى مع الآداب العامة والقيم والتقاليد الجامعية.

وأشار “الخشت”، إلى أنه فور تلقي الرسائل تم عمل بحث عن الاسم بين كليات الجامعة، وتبين أنها طالبة باقية للإعادة بالفرقة الثانية بكلية الآثار، مؤكدا أنه على الفور تم إحالة الطالبة إلى التحقيقات لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدها.

وشدد رئيس جامعة القاهرة، أن الجامعة ستتخذ أقصى عقوبة ضد الطالبة والتي قد تصل للفصل النهائي من الجامعة، وذلك لارتكاب أفعال لا تتناسب مع القيم والتقاليد الجامعية، ولا تليق بمكانة طالبة جامعية في جامعة القاهرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق