تعادل آخر مخيب لأتلتيكو مدريد بالليغا

السياسي – واصل نادي أتلتيكو مدريد نزيف النقاط بتعادل سلبي مخيب أمام ضيفه فياريال السبت، في افتتاح المرحلة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وهي المباراة الثانية على التوالي التي يفشل فيها أتلتيكو مدريد في هز الشباك بعد سقوطه في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه هويسكا الوافد حديثا إلى دوري الأضواء الأربعاء الماضي، وذلك بعد ضرب بقوة في مباراته الأولى هذا الموسم عندما دك شباك ضيفه غرناطة بسداسية (6-1) الأحد الماضي بينها ثنائية وتمريرة حاسمة لنجمه الجديد الوافد من برشلونة الدولي الأوروغوياني لويس سواريز.

وفشل سواريز للمرة الثانية في إيجاد الطريق إلى المرمى في مباراته الثانية كأساسي، قبل أن يترك مكانه على غرار المباراة ضد هويسكا لدييغو كوستا في الدقيقة 70 دون أن ينجح الأخير بدوره في ترك بصمته في المباراة.

وبهذه النتيجة رفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى خمس نقاط مع مباراتين مؤجلتين بسبب تأخر موسمه الأوروبي، فيما حقق فياريال التعادل الثاني هذا الموسم مقابل انتصارين وخسارة واحدة، فرفع رصيده إلى ثماني نقاط منفردا بالصدارة مؤقتا.

وكان فياريال الأقرب إلى خطف النقاط الثلاث كون فرصه كانت الأخطر خصوصا عبر مدافعه وقائده ماريو غاسبار من تسديدتين قويتين تألق حارس المرمى الدولي السلوفيني العملاق يان أوبلاك في إبعادهما بصعوبة الأولى من خارج المنطقة حولها إلى ركنية (19)، والثانية من داخلها قبل أن يشتتها الدفاع (50).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى