تعطل إنتاج الجزء الرابع من Matrix بسبب الكورونا

السياسي-وكالات

أعلنت شركة Warner Bros، إيقاف تصوير الجزء الرابع من سلسلة Matrix، لأجل غير مسمى بسبب فيروس كورونا، كان يتم تصوير الفيلم، وهو إنتاج مشترك لـVillage Roadshow، فى برلين، انتهى الإنتاج مؤخرًا من التصوير فى سان فرانسيسكو وانتقل إلى ألمانيا، على أن يتم استئناف التصوير فى وقت لاحق، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “deadline”.

لم يتم تشخيص أى شخص فى طاقم العمل بالمرض، لكن الإنتاج يتخذ نفس الاحتياطات مثل تصويرات وارنر بروس الأخرى مثل The Batman وFantastic Beasts 3 فى المملكة المتحدة، King Richard فى لوس أنجلوس، وفيلم Elvis Presley من Baz Luhrmann فى جولد كوست، أستراليا.

يقوم ببطولة الجزء الرابع من سلسلة Matrix، كل من كيانو ريفز (نيو)، كارى آن موس (ترينيتي)، جادا بينكيت سميث (نيوبى)، بالإضافة إلى النجوم الجدد بريانكا تشوبرا، جيسيكا هينويك، إيبارا، نيل باتريك هاريس، توبى أونومير، براين جى سميث، إرنديرا إيبارا، أندرو كالدويل ويحيى عبد المتين الثاني، الذى يشاع أنه يلعب دور مورفيوس الشاب، كما تشعر هينويك بالحماس للعب شخصية نسائية شبيهة بشخصية “نيو”.

وبحسب صحيفة entertainment فإن الفيلم الجديد من السلسلة الشهيرة The Matrix سيعرض يوم 21 مايو عام 2021، وسيحل الجزء الرابع من فيلم John Wick، فى نفس الأسبوع فى آخر مايو من نفس العام ليكون الأسبوع حافل بأفلام النجم العالمى كيانو ريفز.

وانتهى الجزء الأخير من السلسلة الشهيرة بالحرب الكبرى التى خاضها البشر ضد الآلات والتى نجح فى نهايتها “ريفز” الذى يجسد شخصية نيو فى حسمها بالتغلب على الآلات بعد التحكم بقوته واستخدام العالم الحقيقى فى وقف تدفق الآلات على عالم البشر.

كما وصلت إيرادات فيلم الدراما The Way Back، إلى 14 ملايين و335 ألف دولار أمريكى، منذ طرحه يوم 6 مارس الجارى، وانقسمت الإيرادات بين 13 ملايين و435 ألف دولار أمريكى فى الولايات المتحدة الأمريكية، و900 ألف دولار أمريكى فى شباك التذاكر حول العالم، العمل الجديد من إخراج، جافن أوكونور، الذى شارك فى التأليف جنبا إلى براد إنجلسبى، فيلم The Way Back، من إنتاج شركة Warner Bros.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى