تقارير سعودية تؤكد وجود انفجارات واشتباكات في الدوحة

اصرت تقارير اعلامية سعودية على وجود اشتباكات مسلحة وانفجارات في العاصمة القطرية بعد الانباء والاشاعات التي نفتها الدوحة بشان حدوث انقلاب على نظام الحكم

وقالت المصادر الاعلامية السعودية التي نشرت صورا عن الانفجارات ان بعض “الخلايا الإلكترونية القطرية حاولت تكذيب فيديو انفجار الدوحة، الذي وقع مؤخرًا تزامنًا مع الصراع المشتعل بين حمد بن جاسم والأمير القطري المدلل تميم بن حمد”.

ونشر مغردون قطريون صورًا من أرض الواقع تؤكد حقيقة فيديو الانفجار الذي وقع بالقرب من فندق شيراتون بالدوحة؛ حيث تم نشر صورًا للفندق قبل الانفجار وأثناء تصاعد دخان الانفجار وفق التقارير الاعلامية السعودية

وذهبت هذه التقارير في التاكيد بالقول ان حمد بن جاسم واصل تغريداته الغامضة، في ظل عدم نفيه لوجود انقلاب في قطر، بعد نشر صوره له اليوم وهو يقوم بالحلاقة لنجلة، في إشارة إلى استقرار الأوضاع في منزله.

من جهتها أشارت صحيفة مشاهد السعودية الى وقوع انفجار في قطر، يوم الأربعاء؛ حيث وثق فيديو لحظة وقوع انفجار مروع وقع في وسط الدوحة في قطر.

وانتشر الفيديو الذي أظهر دخان كثيف يتصاعد إثر انفجار في الدوحة، عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة

وقالت المصادر المشار اليها ان الدوحة شهدت تبادل لإطلاق النار بالقرب من الديوان في الكورنيش، مع استمرار للاعتقالات العشوائية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى