تقنيات مدهشة تعيد هاريسون فورد شاباً في فيلم إنديانا جونز الجديد

السياسي -وكالات

تحدى أسطورة هوليوود هاريسون فورد سنواته الثمانين بأداء دور مليء بالإثارة حيث تم إصدار أول مقطع دعائي لفيلم إنديانا جونز آند ديال أوف ديستني مساء الخميس.

وعاد فورد، البالغ من العمر 80 عاماً، كأستاذ أيقوني للجزء الخامس من سلسلة إنديانا جونز، ويظهر إنديانا جونز في الجزء الأخير من السلسلة الشهيرة وهو يعيش حياة التقاعد بهدوء، قبل أن يتم إقناعه بطريقة ما لخوض مغامرته الأخيرة.

واستخدم الفيلم الذي من المقرر أن يصل دور السينما في 30 يونيو (حزيران) 2023 بعض التقنيات المثيرة على فورد للتخلص من الشيخوخة خلال مشهد الفلاش باك.

ويبدأ المقطع الدعائي برجل يحاول إقناع إنديانا جونز بالعودة إلى حياته المليئة بالمغامرة، حيث تُظهر الشاشة العديد من الذكريات السابقة للأستاذ الشهير. ويقول الرجل للأستاذ خارج المطار “أفتقد الصحراء، وأفتقد البحر، وأفتقد الاستيقاظ كل صباح لأتساءل ما هي المغامرة الجديدة التي سيجلبها لنا هذا اليوم؟” ويرد إنديانا قائلاً “لقد جاءت تلك الأيام وذهبت”. لكن الرجل يثابر فيجيب “ربما. ربما لا”.

ويقول إنديانا في تعليق صوتي خلال مشاهد من الفوضى التي توشك أن تحدث في الفيلم “لا أؤمن بالسحر، لكن هناك مرات قليلة في حياتي، رأيت أشياء ساحرة. أشياء لا أستطيع شرحها”.

ويمكن رؤية جونز في أحد المشاهد على ظهر حصان وهو يجري في موكب وطني وعلى مضمار مترو الأنفاق على الرغم من توجهه نحو قطار قادم. ويُظهر جونز قدرته الرياضية على الرغم من تقدمه في السن وهو يقفز من توك توك إلى آخر خلال مشهد مطاردة، بينما تساعد هيلينا أيضاً في إسقاط صخرة لمساعدته.

وشهدت مغامرات أخرى إندي على قمة قطار متحرك ومشاهد قتال وانفجارات في المقطورة. وتظهر التكنولوجيا التي استخدمت لإظهار إنديانا جونز الأصغر سناً بعد أن تم أسره في مشهد سابق، مما أدى إلى التخلص من شيخوخة فورد بشكل كبير وواقعي، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى