تقييمات ضعيفة لمسلسل نيكول كيدمان The Undoing

السياسي-وكالات

حصل مسلسل الممثلة العالمية نيكول كيدمان The Undoing، الذى عرض على شبكة HBO على تقييمات ضعيفة، مقارنة بما كان متوقع له منذ بدء الإعلان عن العمل عليه، حيث حصل على 76% من قبل 89 ناقدا، و68% من قبل 277 مشاهدا، وذلك على موقع Rotten Tomatoes، وذلك بعد طرحه يوم 25 أكتوبر الماضى.

المسلسل الجديد الذى طرح تحت عنوان The Undoing،  جسدت فيه كيدمان المرأة التى تتمتع بشخصية تمتلك عزيمة وإصرار وألم، لتسير على نفس خطى مسلسلها Big Little Lies، الذى لعبت فيه دور امرأة على حافة الانهيار مع زواجها الذى غدر بها فى علاقتهما.

تقيم

المسلسل الجديد The Undoing من بطولة الممثلة العالمية نيكول كيدمان، والممثل العالمى هيو جرانت، جنبا إلى جنب مع ايدان الكسندر، إسماعيل كروز كوردوفا، ماتيلدا دى أنجيليس، مايكل ديفين، نوما دومزوينى، نوح جوبى، ليلى رابى، إدجار راميريز، دونالد ساذرلاند، فالا تشن.

وتدور أحداث المسلسل الدرامى حول جريس ساشز “نيكول كيدمان”، التى تعيش الحياة بمفردها كما أرادتها لنفسها، وهى طبيبة ناجحة، لديها زوج مخلص وابن صغير يذهب إلى مدرسة خاصة فى مدينة نيويورك، ولكن بين ليلة وضحاها تفتح فجوة فى حياتها، مع موت عنيف، وزوج مفقود، وغيرها من الأحداث الرهيبة ومن هنا تبدأ جريس رحلتها.

كما يدرس القائمون على شركة الأفلام الشهيرة Warner Bros، إتاحه فيلمهم المقبل Wonder Woman 1984، على منصة HBO MAX، فى يناير المقبل، وبعد ستة أسابيع فقط من طرحه بدور العرض السينمائى، من أجل إتاحة الفرصة لعدد أكبر من عشاق عالم الأبطال الخارقين من مشاهدة الفيلم.

تأتى تلك الفكرة تزامنا مع الغلق الجزئى الذى تم تنفيذه فى عدة دول، وهو ما سيساهم بشكل كبير فى انخفاض الإقبال على شباك التذاكر، وهو ما يتيح للشركة الشهيرة عرضه على المنصة الشهيرة لجذب عدد أكبر من المشاهدين، بعد التوقفات الكثيرة التى عاشها الفيلم بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى