تهجر حبيبها بعدما اكتشفت مراسلته 85 امرأة

السياسي -وكالات

كشفت إحدى مستخدمات تيك توك عن السبب الذي دفعها لهجر حبيبها، حيث اكتشفت أنه يخونها عبر مراسلة 85 امرأة على تطبيق تيندر.

وكشفت توري، التي تنشر على تيك توك تحت اسم @self.timer.tori أنه بينما كان حبيبها يعمل لمحاولة مواعدة امرأة أخرى خلف ظهرها، لم تكن هناك امرأة واحدة مهتمة بمواعدته.

وفي مقطع فيديو انتشر على نطاق واسع مع أكثر من 900000 مشاهدة، أوضحت توري، وهي من الولايات المتحدة قائلة “ما هو أكثر إحراجًا وألما للقلب بصدق من تصفح هاتف حبيبك ومعرفة أنه يخونك؟”.

وأضافت توري “إن تصفح هاتف حبيبك لتكتشفي أنه يحاول ويفشل بنشاط في خيانتك هو عار وإحراج لا أتمنى أن يتعامل معه حتى ألد أعدائي”.

واعترفت توري بأنها شعرت برغبة البكاء في البداية بسبب فكرة أن حبيبها كان غير مخلص لها، لكنه وجدت في عدم قدرته على العثور على “فتاة واحدة” ليخونها معها أمراً محرجاً للغاية، لدرجة أنها تخلت عنه في الحال، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وأوضح توري “إنه هنا يحاول بنشاط، ويبذل الجهد والوقت، فهو يبحث عن فتاة واحدة لمنحه بعضاً من وقتها، لكن الصور التي اختارها لملفه الشخصي محرجة للغاية لدرجة أنه لا يمكنه الحصول العثور على أي فتاة تقبل به”.
كما علقت توري على الفيديو قائلة “هناك 85 رسالة فقط من رسائل تيندر الصادرة”.

وكان المعلقون على الفيديو متعاطفين مع موقف توري، حيث اعترفت العديد من النساء بأنهن تعرضن لمواقف مماثلة، وكتبت إحدى النساء “كان هذا هو الحال مع زوجي السابق. لقد حاول بجد. ردت عليه إحدى الفتيات: أخي، انظر إلى زوجتك ثم انظر في المرآة. نحن أصدقاء الآن”.

وعلقت امرأة أخرى “لقد وجدت أشياء مثل هذه على هاتف حبيبي السابق، وعندما انفصلت عنه قال لي “لم أخنك أبداً، وكان ردي “نعم، لأن لا أحد يريدك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى