توبا بيوكستون تتألق بفستان الريش

السياسي-وكالات

 خضعت الفنانة التركية توبا بيوكستون لجلسة تصوير خاصة لمسلسل “اتصل بمدير أعمالي” الذي تشارك فيه كضيفة شرف، وتأتي جلسة التصوير هذه بعد نشر عدد من الصحف التركية صور جديدة لحبيب توبا السابق رجل الأعمال الشهير أموتفيرغان إلى جانب الفنانة ميليسا شانولسون نجمة مسلسل حب للإيجار، والذي يبدو أنهما دخلا مؤخرًا في علاقة حب بعد أشهر قليلة من انفصال أموت عن توبا.

وظهرت توبا بالصور بإطلالة مميزة مرتدية فستانا من اللون البرغندي مليء بالريش، تاركة شعرها منسدلًا، مع ابتسامة عريضة زادت من تألقها.

وتغزل الجمهور بجمال توبا في الصور وإطلالتها الجميلة، معتبرين أن ظهورها بهذا الشكل هو رد منها على عدم اكتراثها بعلاقة حبيبها الجديدة، فيما تمنى البعض أن تعود توبا إلى طليقها الفنان أنور صايلاك والد ابنتيها.

يٌشار إلى أن توبا كانت قد انفصلت عن حبيبها أموت الذي يصغرها بسنوات خلال فترة الحجر الصحي الذي فرض حول العالم بسبب فيروس كورونا المستجد.

وكانت بعض المصادر قد كشفت أن سبب الانفصال كان رغبة توبا في أن تمضي الحجر إلى جانب ابنتيها التوأم مايا وتوبراك وهو ما رفضه أموت، فيما قالت مصادر أخرى إن الخيانة هي السبب، وبعد دخول أموت في علاقة جديدة بهذه السرعة علق عدد كبير أن السبب الأقرب هو الخيانة.

ومن المعروف أن علاقة توبا بـ أموت لم تكن أبدًا واضحة إذ إن الفنانة التركية أكدت أكثر من مرة للصحافة أن علاقتهما لن تنتهي بالزواج وانهما لا يفكران بالأمر، وكانت توبا دومًا ما تنفي أخبار نيتهما الارتباط التي تنتشر بين فترة وأخرى.

وتوبا بيوكستون هي فنانة تركية اشتهرت بالوطن العربي بشكل كبير من خلال شخصية لميس في مسلسل سنوات الضياع وحقق المسلسل نجاحاً كبيراً في تركيا والوطن العربي، كما حقق مسلسلها “عاصي” نجاحاً كبيراً في الوطن العربي لتصبح توبا من أبرز النجمات اللواتي اشتهرن عالميًا وعربيًا بشكل خاص.

يذكر أن توبا كانت متزوجة من الفنان التركي أنور صايلاك والد ابنتيها والذي شاركها التمثيل في مسلسل “عاصي” بدور زوج شقيقتها.

وانفصلت توبا عن أنور عام 2017 بعد مرور 6 سنوات على زواجهما، لتدخل بعدها بشكل سريع في علاقة حب مع رجل الأعمال أموت أفيرجان والذي يصغرها بما يقارب الـ7 سنوات.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى