توخيل يبرر طرد نيمار.. ويكشف موقف نافاس وسيلفا

السياسي-وكالات

رفض توماس توخيل، المدير الفني لباريس سان جيرمان إلقاء اللوم على نيمار دا سيلفا، نجم الفريق، بعد واقعة طرده خلال مباراة بوردو، أمس الأحد، بمنافسات الجولة 26 من الدوري الفرنسي.

وحصل نيمار على بطاقة صفراء أولى في نهاية الشوط الأول، قبل أن يحصل على البطاقة الصفراء الثانية ومن ثم الحمراء في الدقيقة 92.

وسئل توخيل في المؤتمر الصحفي عما إذا كان يلوم نيمار على طرده، فقال: “خصمه ارتكب خطأ قبله، لكن الحكم قرر استمرار اللعب. لم أر هذا أبدًا، وبعد ذلك، كان نيمار غاضبًا، في الأول والأخير هو إنسان، الموقف كان غريبا جدًا”.

وتابع “إصابات تياجو سيلفا ونافاس؟ شعر نافاس بتعب في العضلات والأمر ليس خطيرًا. وتياجو خرج بمشكلة عضلية، ليست خطيرة أيضًا لكنها كافية ليخرج من اللقاء، لدي قلق بسيط، وعلينا الانتظار يومين أو 3 لنعرف المزيد”.

وتحدث توخيل عن معاناة فريقه الدفاعية بعدما استقبل 7 أهداف في مباراتين بالدوري، وقال: “كان غريبًا جدًا، لقد افتقرنا للعقلية في الشوط الأول من مباراة أميان”.

وأردف “نحن افتقدنا تياجو، وكان حظًا سيئًا بالنسبة للحارس سيرجيو ريكو، لكن علينا الاعتراف بأننا نواجه صعوبات في الكرات الثابتة والركنيات”.

وختم مدرب باريس “بعد هزيمة دوري الأبطال أمام بوروسيا دورتموند، كان من الصعب استعادة الثقة، أفضل شيء كان تحقيق الفوز، فهو يعطيك أسس جيدة للتحسن والتحليل والاستفادة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى