توفر آلاف الدولارات خلال عام عبر خسارة 36 كغ

السياسي -وكالات

فقدت ام أسترالية شابة، 36 كيلوغرامًا في 16 شهرًا فقط باستخدام دليل لفقدان الوزن لمدة 28 يومًا، وتمكنت من خلال ذلك من توفير آلاف الدولارات التي كانت تنفقهاعلى وجبات الطعام الغير صحية.

نشأت لويز باسديكيس من أبوين إيطاليين في ثقافة محبة للطعام حيث يكون تناول الطعام والمشاركة فيه جزءًا رائعًا من العائلة والمجتمع.

وقالت لويز متحدثة عن تجربتها: “كنت أعاني من زيادة الوزن طوال حياتي في سن المراهقة والبلوغ. وبسبب طولي الذي لم يتجاوز 149 سم فقط، كان مظهر وزني الزائد واضحاً جداً”

ومع إصابتها بمرض السكري من النوع 2، عرفت لويز أن عليها اتخاذ إجراءات صارمة للتخلص من وزنها الزائد بأي شكل من الأشكال، لذا لجأت لتطبيق “ذا هيلثي مومي” للحصول على نصائح حول التمارين والنظام الغذائي.

وخلال فترة لم تتجاوز 16 شهراً تمكنت لويز من فقدان 36 كيلوغراماً من وزنها، وتغير قياسها من 18 إلى 8، وتمكنت من توفير قرابة 5000 دولار بعد امتناعها عن تناول الوجبات الغير صحية.

وتقول لويز، إنها حددت ميزانية شهرية لشراء الطعام، والتزمت مع عائلتها بهذه الميزانية مما مكنها من توفير ما يكفي من المال لقضاء عطلة مع عائلتها في مكان سياحي جميل.

ونصحت لويز النساء اللواتي يرغبن بإنقاص وزنهن، باستخدام تطبيق “هيلثي مومي” والالتزام به حتى يتمكنّ من تحقيق هدفهن في إنقاص الوزن، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى