توفيق الطيراوي: “لا قرار حول القائمة المشتركة…”

كشف توفيق الطيراوي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، اليوم الإثنين، عن مراحل حل مشاكل الموظفين في قطاع غزة؛ بعد قرار قيادة الحركة تشكيل لجنة لدراستها.

وقال الطيراوي:” إن المشاكل التي يتعرض لها أبناؤنا في غزة معروفة، مثل موظفي تفريغات 2005 والتقاعد المالي المبكر والحصار”.

Font Awesome Icons

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

وأوضح الطيراوي أن اللجنة التي شُكلت من مركزية فتح ستجلس وتضع الحلول لهذه المشاكل، وبعد ذلك تطرحها على اللجنة المركزية “ويبدأ حلها ان شاء الله”، مضيفا: “تفاءلوا بالخير تجدوه”.

وشدد على أن “غزة دائما موجودة على طاولة القيادة الفلسطينية واللجنة المركزية”، مبينا أن كل مشاكل مواطنينا في القطاع تطرح على الطاولة “لكن أحيانا هناك ظروف تستدعي حل مشكلة قبل تلك”.

وأفاد الطيراوي بأن اجتماع مركزية فتح أمس شهد طرح كل القضايا والمشاكل التي يتعرض لها أهلنا في قطاع غزة سواء أبنائنا من المؤسسة الأمنية والموظفين إلى آخر كل هذه المكونات.

وأضاف أنه تم الاتفاق على بحث هذه المشاكل وإمكانية حلها مشكلة “ضمن الإمكانيات التي تتاح للسلطة الوطنية الفلسطينية وعلى فترات متقاربة”.

وفي سياقٍ متصل، أكد الطيراوي أن مركزية فتح لم تتخذ قرارا بخصوص “القائمة المشتركة” في الانتخابات المقبلة، مبينا أن ذلك سيتم بعد ذهاب وفد الحركة للحوار مع حماس والفصائل.

وقال: “يجب أن نكون دائما مستعدين لكل الاحتمالات نحن بغض النظر عما يقال ويشاع أن هناك حالة فلتان وترهل. فتح حينما تشتد ويصرخ أحد قادتها تجد كل أبنائها ملتفين حولها”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى