توقعات الأبراج، اليوم الأحد 15 مارس 2020

برج الحمل

قد تحتاج للخروج من جدولك المزدحم بالمهام والعمل لتمنح نفسك وقتا وتحصل على جسد لائق بدنيا. ضع في اعتبارك أن الجلوس لفترات طويلة سواء في العمل أو في المنزل يمكن أن يجعلك تشعر بالكسل، ومن ثم زيادة الوزن، فكن حذرا.

برج الثور

ربما تقضي معظم الوقت اليوم في ترتيب بعض المهام وبعض المواعيد. ربما تؤجل بعض المواعيد بسبب ظروف خارجة عن إرادتك. قد يتسبب تأجيل بعض المواعيد في شعورك باليأس والملل. تقبل الواقع الذي تعيشه اليوم.

برج الجوزاء

هناك بعض المواقف والأمور الغريبة قد تحدث اليوم. حظك سعيد فلا تكن قلقا.هل تود أن تذهب لمكان لطيف وجميل؟ إذن يمكنك القيام بذلك على الفور. هل تتوقع الحصول على ترقية أو علاوة الآن؟ سيتحقق حلمك اليوم!

برج السرطان

رأيت الليلة الماضية حلما مفزعا وغريبا يتعلق بأحد أصدقائك، ولذلك تبدو متوترا اليوم وقلقا عليه. قد تعيش حالة من التوتر والقلق اليوم، ولكن من الأفضل أن تطمئن على هذا الصديق من خلال الاتصال به أو زيارته.

برج الأسد

قد تشعر بعدم الأمان وبسبب ذلك، قد تشعر ان علاقتك بالحبيب معرضة للخطر. وجود مشكلات بينك وبين الحبيب يجعلك تفقد الثقة في باقي الأشخاص حتى وإن كانوا محببين إليك. ثق في نفسك أولا حتى تثق فيمن حولك وتتخطى كل المواقف الصعبة.

برج العذراء

حاول أن تتقرب من الشريك اليوم، فالتفاهم والود بينكما سيجعل حياتكما هانئة مستقرة خالية من أي مشكلات. أنت مقبل على مرحلة حرجة إذا واصلت إهمالك المتعمد لوضعك الصحي الحرج هذه الفترة. احرص على تجديد نشاطك وانطلق في رحلة بحرية أو برية للترفيه والمتعة.

برج الميزان

أنت مفعم بالحيوية والنشاط ولذلك ربما تقوم بأكثر من نشاط دون كلل أو ملل. حاول أن تنهي كل أعمالك التي تحتاج إلى تركيز في فترة الصباح. قم بتنظيف مكتبك أو بتنظيمه. تحتاج إلى مكان مفتوح تدخل إليه أشعة الشمس والهواء النقي لتقضي فيه وقت فراغك.

برج العقرب

تراكم العمل وتأجيله ليس في مصلحتك، فهناك أولويات واضحة عليك أن تبدأ بها لتصل إلى النتائج المرجوة. ستعيش يوما رومانسيا جميلا يحاول خلاله الحبيب إسعادك بكل الوسائل. تتأقلم بسرعة مع النظام الغذائي الجديد وتشعر أنك أصبحت شخصا آخر.

برج القوس

لست مضطرا اليوم لإثبات أي شيء لأي شخص من حولك. قد تشعر أنك تحت ضغط شديد جدا، ولديك كم هائل من الأعمال الشاقة. عليك أن تدرك جيدا أن المشاريع التي تتطلب احترافية وإبداعا من الصعب أن تنجزها اليوم. لا تحزن إن كان الوقت ضيقا ولم تستطع إنجاز أي شيء.

برج الجدي

أنت شخص منطو بطبعك وتحب العزلة، ولكن قد تتغير شخصيتك اليوم لظروف طارئة. قد تضطر لحضور اجتماع ما تتعرف خلاله على شخصيات عديدة تناقش معهم موضوعات تتعلق بالعمل. تهتم بمواهبك الفنية ولكن لن تكون لديك فرصة كافية اليوم للاهتمام بها. لا تنزعج ستكون الفرصة أكبر غدا.

برج الدلو

وصلت اليوم إلى نقطة النهاية في المشاريع التي شاركت فيها أحد الزملاء خلال الأشهر الماضية. تبدو قلقا من النتيجة وتخاف من اتخاذ أي خطوة تفسد ما فعلته في البداية. تشعر أنك مشتت وغير قادر على التركيز في عملك. لا تنزعج ولكن كن صبورا.

برج الحوت

من المحتمل أن تتعرف على شخص ما اليوم. هذا الشخص قد يعلب دورا مهما في حياتك الفترة المقبلة. ستجد أن هذا الشخص يشاركك نفس الأفكار والاهتمامات وربما يتحول إلى صديق أو حبيب. لا تتسرع وتمهل في اتخاذ قراراتك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى