توقعات الأبراج، اليوم الجمعة، 10 يناير 2020

الحمل
ّأمامك يوم ليسَ سيئًا بالإجمال، فقط من ناحية العائلة قد تحدث مشكلات لكنها تجد حلولًا ولا تأخذ وقتًا، عليك أن تحسن ظنونك بمن حولك ولا تكن متعصبًا لرأيك كثيرًا، تبدو مترددّ حتى بأصغر قرار، حاول أن تعززّ حدسك الإيجابي. مزاجك يكون 65%.

الثور
إنّه يوم مميّز ستكون بحالة مزاجيّة عالية.. متفائل متكلّم ومحبوب من الآخرين، ثقتك بنفسك كبيرة وتتقرّب من الجميع حيث تقدم المساعدة لمن يحتاجك دون ترددّ، يوم للتواصل ولتحصل على معلومات وتنشط بالسفر القريب. مزاجك يكون 85%.

الجوزاء
يومك يبدأ إيجابيًّا وتبقى الأمور جيدة مع انتقال القمر للسرطان وتحصل بهذين اليومين على مكاسب ماديّة ومن ناحية يحمل فرصًا جيّدة لكن انتبه لمصروفك الشخصيّ بناحية ثانية احذر من كلامك المنطوق والمكتوب ولاتقل كل ماتعرف من معلومات وخاصّة اليوم لربما تتسبب بمشكلة دون قصد. مزاجك يكون 75%.

السرطان
القمر لديك مع وجوده ببيته الأساسيّ الذي هو أنت تكون لديك حظوظ مميزة وتشعر نفسيًّا بارتياح وتبدي نشاط بإنجاز عملك وتتلقى أخبار مفرحة، تشعر بالطمأنينة وتبدو مرتاحًا، جاذبيتك عالية وإيجابيّ بتعاملك. مزاجك يكون 90%.

الأسد
الوضع بشكل عامّ فيه بعض التعب حيث تكون ذلك الشخص النكديّ صاحب الحدس السلبيّ وينفر منك الجميع تميل للتشاؤم وتذكّر الماضي، خلال النهار عليك أن تنتبه من الخسائر الماديّة وغيرها، تجنّب الدخول بجدال مع غيرك من أفراد العائلة أو بمحيط العمل. مزاجك يكون 60%.

العذراء
يوم جيّد جدًا لك وتبدو شخصية محبوبة من الجميع الوقت مناسب كي تقوم بكثير من النشاطات وتخطط مع أصدقاء مقربين لتجديد معيّن وتتشارك معهم نفس الأفكار، هناك تطورات فلكيّة لصالحك مثل تواجد القمر بالسرطان مايعني دعم مهمّ ماديًّا وبعلاقاتك وتكون أكثر حكمة وانفتاح ومتصالح مع من حولك. مزاجك يكون 85%.

الميزان
إنّه يوم جيّد ومناسب للتنظيم وترتيب أمورك وتتمتّع بالنشاط ولديك ثقة بنفسك، أفكارك منفتحة متحررّة وتضع خطط لتحسين الوضع الماديّ وكيفيّة تحقيق موارد جديدة انتقال القمر للسرطان يدعم الفرص العاطفية والمادية وهناك مفاجآت تسرّك بتلك النواحي كما تزداد مكانتك واسمك متداول. مزاجك يكون 75%.

العقرب
أمامك يوم لصيد الفرص وهو ممتع أيضًا فحظوظك أكثر من جيّدة.. نهارك يحمل الإيجابيّة والتطورات.. تتمتّع بحنكة وذكاء ورقيّ بالتصرف.. بإمكانك أن تخطط للسفر والوقت مناسب للعمل والدراسة والمعرفة.. محبوب بالأماكن التي تتواجد فيها.. مزاجك يكون 85%.

القوس
الوضع لهذا اليوم ليسَ سيّئًا لكنه ليس الأفضل..فقد تفتر همّتك ويقلّ نشاطك..لكن تساعدك الحالة الفلكية بأمور مادية واجتماعية خاصّة تأثير سمة المشتري وهذا الأمر يجعلك بحالة نفسيّة أكثر استقرارًا.. قد تحصل على مال أو فائدة مادية لم تكن محسوبة..مزاجك يكون 65%.

الجدي
ّيوم جيّد تحقق فيه بعضًا من المكاسب منها ماديّة ومنها تخصّ علاقات جديدة، تبدو اجتماعيًّا ومثاليًّا خلال تعاملك تظهر دبلوماسية، الوقت مناسب للعمل وتوقيع أوراق شراكة أو ارتباط وأن تتعاون ضمن عمل جماعيّ، فقط لاتتواجه مع عدوّك بهذا اليوم. مزاجك يكون 75%.

الدلو
يوم متوسط الحظوظ قد يحمل تعب ومسؤوليات وأعمال كثيرة روتينيّة، تكون بفترة النهار متوتر وعليك الانتباه للصحّة من الإرهاق اطلب مساعدة أو أجّل بعض الأعمال مع ذلك سوف تلمس ارتياح بنواحي عاطفية ومادية بسبب الزوايا الإيجابية. مزاجك يكون 65%.

الحوت
تقضي يوم جميل بعد فترة متعبة ستكون حظوظك هي الأفضل حيث تميل للتسلية والحب وتكون مليء بالتفاؤل والسعادة يراودك شعور بالراحة النفسيّة وتهتمّ بأمورك الشخصية والمظهر وتجد وقتًا للحياة الإجتماعيّة وللتسوّق والشراء واستقبال الضيوف. مزاجك يكون 85%.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى