توقعات الأبراج، اليوم الجمعة 27 ديسمبر 2019

برج الحمل
ربما هناك قرار كبير يجب أن تأخذه ولكن هناك تأثير فلكى قد يجعلك مترددًا، عليك أن تقاوم الشعور بالخوف والقلق بسبب تأثير القمر، أيام وتعود حالتك.
برج الثور
تأثير ارتفاع القمر يدعمك ولديك فرصة كبيرة للاستمتاع وجعل من حولك سعيدًا، قدراتك الذهنية والجسدية كبيرة وربما تمضى وقتًا ممتع في المساء.
برج الجوزاء
طالما تتحرك بحذر وشكل تقليدى ومتحفظ لن يحدث أى شيء سلبى، حاول ألا تفاجئ الآخرين بأسلوبك المتميز أو الغريب في هذه المرحلة حتى تتجنب الأحداث العنيفة.
برج السرطان
الوقت مناسب لتحقيق أهداف عملية وربما تحدث أحداث تحقق فيها تقدمًا ملموسًا وتستطيع أن تقرب منك بعض الأشخاص حياتك الخاصة.
برج الأسد
يبدو عليك الفكر المميز والرؤية العميقة، وذلك يظهر في كل ما تقوله وتقوم به ربما تفكر اليوم في الخروج للحياة الطبيعية والمناظر المريحة.
برج العذراء
ربما تمنعك المسؤوليات العائلية أو الخاصة من الأنشطة الاجتماعية، ربما تلاحظ أن أحد الأقارب يحتاج إلى التوجيه والمساعدة.. المهم أن تجد الطريقة المناسبة لمساعدته.
برج الميزان
ربما تجد صعوبة في التركيز بعملك خاصة إذا كنت تبحث عن وقت ممتع ومسل، عليك أن تسترخى ولكن قد تجد صعوبة في ذلك بسبب مطالب الآخرين.
برج العقرب
القمر منخفض وبالرغم من ذلك لن يؤثر على حياتك الاجتماعية الممتلئة والممتعة، لذلك المكث وحدك كثيرًا والتفكر في سلبيات الأمور.
برج القوس
ربما يبدو كثير من الأمور متاحًا وفى المستقبل القريب ولذلك عليك اليوم أن تمكث مع نفسك وتتأمل وتستعرض كل ما لديك وعليك حتى تكون حاضر الذهن لكل شىء.
برج الجدي
هناك أسباب كثيرة حتى تخطط للمتعة والاستمتاع، علاقاتك الخاصة تحتاج مزيد من الاهتمام وتزيد من نشاطك الاجتماعي، الشهرة متاحة لك وبسهولة.
برج الدلو
يبدو يومًا مناسبًا بالنسبة حياتك الخاصة من بعض الالتزامات، ربما عليك أن تعطى لنفسك فرصة للنجاح، خاصة أنك سوف تنجح بالعمل المخلص إن شاء الله.
برج الحوت
ربما تكون مركز انتباه الآخرين وقد تشعر بأمان وثقة داخلية وشعور بالامتلاء ومصالحة الذات لعلك عرفت ماذا تريد من الحياة، عليك أن تأخذ فترة من الهدوء أو العطلة حتى تشحن طاقتك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى