توقعات الأبراج، اليوم الخميس، 23 يناير 2020

الحمل
ّ يومك يحمل بعض الصعوبات والظروف تعاندك ..تشعر ببعض الضياع والتشتت الذهني ..وقد تسمع كلام مزعج يسبب لك التوتر ..انتبه من ردّة فعلك تجاه غيرك وتحكّم بغضبك ..حاول أن تؤجل الأمور المهمّة ..القمر ببيت السمعة يعرضك لبعض النميمة.

الثور
يمضي يومك بسلام وطمأنينة وتكون حظوظك أكثر من جيّدة.. نهارك يحمل السعادة والإيجابية ..تتمتّع بحنكة وذكاء ورقيّ بالتصرف.. بإمكانك أن تخطط للسفر.. وقت مناسب للعمل والدراسة وكسب الفرص.. محبوب أينما تتواجد وشعورك بالثقة كبير .

الجوزاء
لديك وضع جيّد نسبيّاً لهذا اليوم لكن هناك تعب نفسيّ وشعور بالقلق والشك ولا حلول وسط لديك.. كذلك ثقتك بالآخرين ضعيفة.. احذر بداية هذا اليوم من المشادّات ..الأفضل تأجيل الأمور المهمّه لغاية الظهيرة وانتبه للنواحي العاطفية.. لكن ماديّاً تكسب بلا مجهود كبير.

السرطان
خلال اليوم تصادفك ظروف ملائمة.. تكون نشيط متفائل و يزداد لديك حب المشاركة والتعاون والدبلوماسيّة بتصرفاتك.. قادر أن تتخطّى المنافسين وتبرع في ردودك الكلامية ..تهتمّ بعلاقاتك الاجتماعية وتكون مثالي ومنسجم مع بيئتك ومحيطك.. لكن الوقت لايناسب توقيع أوراق وتعاملات رسمية.

الأسد
لديك مايشغلك خلال يومك وقد ترهق نفسك بالعمل الشاق والروتينيّ أو تباهي بأن تبدو مدمن عمل ..انتبه من الإجهاد وعليك أن تخففّ توتّر حفاظاً على صحّتك.. بناحية ثانية تبدو مهملاً لحياتك الاجتماعية ..لكن الأمر الجيّد هو المنافع الماديّة..

العذراء
أمامك يوم جميل تقضيه بكلّ راحة وسلاسة ويحمل لك بعض الأفكار الجديدة.. تشعر بالرضى تجاه كلّ شيء وتفكر بنفسك أكثر وتهتمّ بحياتك الإجتماعية والتواصل مع الأصدقاء.. لديك فرص تعتمد على الحظ ويكون الوقت جيّد للتسوّق كما تشعر بأنّ مكانتك راسخة وعالية.

الميزان
حالتك العامّة ليست مستقرّة تعيش يوم فيه بعض التناقض وتبدي ترددّ بحسم أيّ أمر.. تتفاوت حظوظك وراحتك حسب مزاجك الذي يبدو متقلّب ..تشغلك أمور وهموم عاطفيّة و عائلية.. غالباً هناك مشكلة ضمن محيطك تشعرك ببعض التشتت والتوتّر .

العقرب
يمضي يومك بحبّ وسعادة تبدو فيه شخص متحمّس و إيجابيّ تحسن الظن بغيرك ..فضوليّ نشيط تقوم بالتنقلات القريبة.. كما تحب جمع الأخبار والمعلومات وكثير الحركة.. فترة جيدة لتعززّ فيها وضعك المهني وتقدم على خطوة مهمّة..

القوس
يكون لديك يوم للربح وكذلك للنفقات الماديّة.. فقد تحصل على سيولة جيدة بناحية ثانية تغطي بها مصاريف إضافية ..الأمر يعطيك راحة نفسيّة إنّما حاول أن لاتكون مسرف بشراء ماليس ضروري.. هذا وقت مناسب لاستخدام مهاراتك وخبراتك والحصول على مردود ..كن جريء لتأخذ فرصتك .

الجدي
ّ القمر يستمرّ عندك كلّ اليوم و يعطيك أفضل الحظوظ و بسبب موقعه تجاه المشتري تتضاعف حظوظك فقط انتبه صباحاً من اجتماع زحل بالقمر.. أيضاً تبدو أكثر جاذبيّة وبكامل حيويّتك ونشاطك.. أنت مقبل على تغييرات وأفضل فترة للشفاء وللتغيير والتجديد وللربح بكلّ أنواعه.

الدلو
يومك لايخلو من الهموم وتبدو ميّالاً للتشاؤم .. تتذكّر الماضي وقد تندم على ما اتخذتَه من قرارات سريعة.. من ناحية ثانية هذه الفترة لديك شيء إيجابي بسبب سعادة زحل واتصالاته الجيدة و هو كوكبك الثاني الذي يحكمك ليعطيك ظروف أفضل لأمور المستقبل وتربح قضايا عالقة وتنتصر على أعداء حاسدين.

الحوت
يوم جيّد ومريح ..تبدو محبوباً من قبل الجميع ..الوقت مناسب كي تقوم بنشاطات متعددة وتخطط مع أصدقاء مقربين لأمور مشتركة وتتبادل معهم الأفكار..هناك دعم فلكيّ يتمثّل بفوائد مادية وبعلاقتك العاطفية وفترة تكون فيها أكثر انفتاحاً ومتصالح مع من حولك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى