توقعات الأبراج اليوم السبت 6/ فبراير/ 2021

الحمل
احذر من المفاهيم الخاطئة: حافظ على ثباتك في قراراتك وثق في آراء مجموعتك. ستعاني من بعض المشاكل الصحية وتشعر بالتعب أسرع من المعتاد. لا تضيف إلى عدد المناقشات التي تعتقد أنها غير مهمة لأنها تصرف انتباهك عن هدفك الرئيسي. الحب الكبير سيجد طريقه إليك فلا ترفضه. كن متفهمًا مع الآخرين حتى يفهموك.

الثور
من منظور الأعمال التجارية: كن حذرا في المعاملات التجارية! لا تبالغ في سرقة العقد أو التوقيع. عاطفياً: إذا كنت لا تزال أعزب ، فستتردد في الزواج. أما بالنسبة للصحة ، فستكون عرضة لبعض الأمراض الطبيعية ، وخاصة اضطرابات الجهاز الهضمي.

الجوزاء
يجب عليك قبول مشكلة جديدة أو تغيير في عملك. قد تجد صعوبة في القيام بذلك ، لذلك عليك أن تكون حازمًا وجادًا وأنت تتحمل مسؤوليات جديدة ، فالحب هو الهدف النهائي للحياة ، لذلك عليك أن تعترف أنك محبوب وتحب من حولك.

السرطان
ستحاول تقوية البيئة الأسرية ؛ للقيام بذلك ، لن تتردد في بدء مناقشات حميمة وإعطاء الفرصة للجميع لحل بعض المشاكل الأساسية. تواجه شؤونك المالية بعض الصعوبات بسبب الحسد والمضايقات من أولئك الموجودين في بيئة عملك. يجب أن تمر بهذه المرحلة بصبر لتتمتع بالنجاح الذي يأتي لاحقًا.

الأسد
اليوم هناك توجه نحو الفتنة الزوجية. فكر قبل أن تتصرف أو تتكلم. ستكون لديك طاقة طبيعية ممتازة ، وسيحارب جسمك بفعالية الهجمات الميكروبية والفيروسية ؛ لكنه يحذر من العصبية وخطر ارتفاع ضغط الدم. حياتك العاطفية في وضع مستقر ، حاول استغلال هذه الفترة لتقوية وجودك في الأسرة.

العذراء
إزالة أي شيء تشك أنه ممرضة ؛ اجعل نفسك تبتسم! مناخ عائلي غير مريح ؛ حاول أن تكون أكثر حضوراً من أجل ما هو أقرب وأعز إلى قلبك. ابتعد عن أعباء العمل الحالية أو تجاهلها لتجنب الوقوع فريسة للضغوط النفسية التي تؤثر سلبًا على من حولك. فيما يتعلق بالمال ، سيساعدك النجاح غير المتوقع المهم على تحسين وضعك في العمل.

الميزان
تعمل النجوم بجد لإلهامك لإجراء تغييرات حتى لا تواجه أي مشاكل. إذا كنت محظوظًا اليوم ، فهو أنت. راقب دراساتك بانتظام وتقبل النقد والاقتراحات من الآخرين ، ثم قرر ما نعتقد أنه مناسب. عاطفيًا ، أنت في صراع مع شريكك ، والذي يمكن أن يتصاعد إلى جدال. حاول تجنب أي شيء تعتقد أنه يسبب لك الانزعاج أو الضغط النفسي.

العقرب
أنت في حالة مزاجية للعمل الشاق للغاية ، ولن تعرف أنك كسول. تأكد من أن جهودك لن تذهب سدى ، وسوف تجني قريبًا ثمار أعمالك المجيدة. لذلك لا تثبط عزيمتك بسبب عدم وجود نتائج مباشرة وكن إيجابيًا بشأن أي شيء يناسبك أنت وعائلتك ، بعيدًا عن التوقعات المستقبلية ، والتي قد تكون بعيدة بعض الشيء في الوقت الحالي.

القوس
كن مطمئنًا أن الحياة ستأتي مع ما تجلبه ، مهما فعلت ، لذلك لا تثقل كاهل نفسك بمطالب غير واقعية واعلم أن كل شخص لديه القدرات التي يمكنه القيام بها. يمكن للحب الجديد عاطفياً أن يطرق باب قلبك ، لذلك لا تغلق الباب اليوم وكن مستعدًا لأي لقاء. سيكون هذا الحب نقطة تحول مهمة في حياتك ككل ، على المستوى العاطفي والنفسي.

الجدي
ليست هناك حاجة لبذل الكثير من الجهد لأي شخص ، لأنك قد تواجه مشاكل غير ضرورية من أجل الأشخاص الذين لا يستحقونها. كن مستعدًا للتغييرات المفاجئة في حياتك العاطفية. قد لا تكون التغييرات التي تريدها ، لكنها كذلك. أبحث عن حب جديد.

الدلو
لديك فرصة فريدة لحل بعض مشاكل الماضي ، لتحويل الموضوع في كل الاتجاهات قبل اتخاذ القرار.
الركود العاطفي يغطيك اليوم ، لا تقلق ، قريباً سوف ينفجر البركان مرة أخرى. سيكون حبك القادم جامحًا ، لذا لا تحاول تقييده ، بل الاستمتاع بالرومانسية. جسديًا ، أنت في وضع جيد وفي مستقبل مشرق مع شريك جديد.

الحوت
لا يمكنك عصيان ما يمليه قلبك ، وستفرض مشاعرك عليك وعلى من حولك. حاول أن تستمتع بالحياة كما هي ، وليس بالطريقة التي تريدها. قد يمر العمل بمرحلة كسولة ، لكنها لن تدوم طويلاً ، لذا خذ وقتك لجني ثمار عملك. ابتعد عن أي شيء يؤذي حواسك أو يمكن أن يقودك إلى متاهة بلا مخرج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى