توقيف هندية قتلت سعوديا حرقا و سرقت أمواله

السياسي – أكدت صحيفة سعودية الثلاثاء، أن الشرطة في محافظة “موقق” قامت بتوقيف عاملة هندية، أقدمت على إشعال النار بغرفة كفيلها المسن في “حائل”، بهدف سرقة مبلغ مالي، ما أدى إلى مقتله.

وذكرت صحيفة “سبق” أن “العاملة كانت ترعى مسنا سعوديا يبلغ من العمر 70 عاما”، مشيرة إلى أنها كانت ترصد تحركاته، حتى عرفت بوجود مبلغ كان يخبئه في غرفته، فقررت التخلص منه وسرقة المبلغ.

وذكرت الصحيفة أن “الحادثة وقعت الشهر الماضي، وقررت العاملة الهندية إشعال النار في غرفة المسن وإحراقه لأجل سرقة المال”، منوهة إلى أنها “أغلقت الباب عليه لإيهام عائلته لاحقا بأن الحريق عرضي”.

وأكدت الصحيفة أنه “تم ملاحظة وجود سيارة تستقلها عمالة من الجنسية الهندية داخل القرية التي يقطنها المسن، وكانوا يسألون عن بيته مدعين أنهم شركة شحن، حضروا من محافظة المجمعة لاستلام حقائب من العاملة لإرسالها للهند، فتم إبلاغ الشرطة”.

وأشارت إلى أن “الحقيبة كانت تحتوي على مبلغ مالي يقدر بـ120 ألف ريال، وملابس متنوعة تعود لأفراد أسرة المسن”، موضحة أنه “بعد استجوابها، انهارت العاملة واعترفت بأنها كانت عازمة على الهروب من العمالة، وأنها حصلت على المبلغ بعد أن أقدمت على التخلص من كفيلها المسن بإحراقها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق