تولين البكري تعلن تهكير حسابها بموقع “أنستغرام”

على غرار دانا جبر..

السياسي-وكالات

 أعلنت الفنانة السورية الموالية للنظام السوري، تولين بكري، مساء أمس الأحد، عن سرقة حسابها على موقع “أنستغرام” من قبل شخص مجهول، محذرةً من التعامل معه.

تهكير حساب تولين بكري

ونشرت “البكري” على صفحتها في فيسبوك تؤكد أن حسابها في موقع الصور والفيديوهات “أنستغرام” تعرض للسرقة من قبل “هكر” مجهول، مشددةً على متابعيها وأصدقائها بأن أي رسائل تصل منه ليست مسؤولة عنها.

منوشر تولين البكري على فيسبوكمنشور تولين البكري على فيسبوك

وأعادت تلك الرواية للفنانة تولين للأذهان، واقعة الفنانة السورية الأخرى دانا جبر، حين نشط حساب على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات، ونشر صور غير “محتشمة” لها بعد سرقة بياناتها.

وشغلت قضية دانا جبر الرأي العام على مدى شهور منها، حين اتهمها البعض بممارسة أفعال غير أخلاقية جعلتها تقع بشر أعمالها، فيما أكدت هي أنها ما نشر كانت صور خاصة غير معدّة للتداول.

سخرية من متابعيها

أما متابعو تولين البكري فقد سخروا من منشورها الأخير، حيث دعاها البعض بالتوجه إلى فرع المعلومات الأمني التابع للنظام السوري وتقديم شكوى، فيما استهزأ آخرون من حسابها الذي لا يحوي أصلاً صوراً ومتابعين كثر.

SNAG 42042912193700

يشار إلى أن الفنانة “البكري” اشتهرت من خلال تصريحاتها “النارية” خصوصاً حين كشفت أنها تطلقت بعد زواجها السرّي وعلاقتها بطليقها الأول، كما كانت من أشرس المدافعين عن دانا جبر في قضية تسريب صورها.

تولين البكري أجمل كثيراً بعد طلاقها! – بالصور | مجلة الجرس

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى