توم كروز يتخلى عن جوائز غولدن غلوب

السياسي-وكالات

تخلى الممثل الأميركي البارز، توم كروز، عن جوائز غولدن غلوب، التي حصل عليها سابقا وأعادها إلى رابطة الصحافة الأجنبية في هوليوود، التي تشرف على الجائزة، حسبما قال مصدر مقرب من الممثل لشبكة سي أن أن، الاثنين.

وتأتي هذه الخطوة وسط انتقادات متزايدة حول مسائل أخلاقية لبعض أعضاء الرابطة، فضلا عن افتقارها للتنوع.

وكشف تحقيق لصحيفة لوس أنجلوس تايمز، في فبراير الماضي أن الرابطة التي تضم 87 شخصا، لا يوجد من بينهم شخص أسود.

وفاز كروز بجائزة الغولدن غلوب لأفضل ممثل عن أدائه في “جيري ماغواير” عام 1997 و”ولد في الرابع من يوليو” عام 1990، وجائزة أفضل ممثل مساعد عن فيلم “ماغنوليا” عام 2000.

وفي وقت سابق الاثنين، أعلنت شبكة أن بي سي أنها لن تبث حفل الجوائز القادم في عام 2022، ما يشكل ضغطا متزايدا على الرابطة.

وقالت الشبكة إنها لا تزال تعتقد أن الرابطة يجب عليها إجراء إصلاحات ذات مغزى، “ونشعر أن الرابطة بحاجة إلى وقت للقيام بذلك بشكل صحيح”.

توم كروز يستدعي الشرطة إلى موقع تصوير فيلم Mission: Impossible 7
استدعى النجم العالمي، توم كروز، عناصر الأمن إلى موقع تصوير فيلمه الجديد Mission: Impossible 7 في يوركشاير.

وبحسب ما ورد، تسلل بعض الأفراد إلى موقع التصوير في قرية ستوني ميدلتون في ديربيشاير، وعبثوا بمعدات الإنتاج.

وقال مصدر لصحيفة “ذا صن” إن منطقة التصوير كانت كبيرة جداً، لذا كان من الصعب إغلاقها ومنعهم من التسلل، مشيراً إلى أن الأمر يتعلق بالصحة والسلامة بالنسبة لكروز.

وكان يحاول المتسللون التقاط الصور لأنفسهم في موقع التصوير، من دون إدراكهم مدى خطورة الأمر، حيث يتطلب ذلك فرض إجراءات أمنية إضافية، وفقاً للمصدر.

وأشار إلى جانب كونه أمراً متعلقاً بالسلامة، ولا يريد كروز وفريقه أي تأخير في التصوير، حيث عانى تصوير الفيلم العديد من التأخرات، حيث تم تأجيل تاريخ الإصدار إلى مايو المقبل.

وكان قد استقال خمسة من أفراد طاقم عمل Mission: Impossible 7 في ديسمبر الماضي؛ بسبب غضب كروز من انتهاك بعض أفراد الطاقم قواعد السلامة الخاصة بفيروس “كورونا” في موقع تصوير الفيلم بلندن.

وبدأ تصوير الفيلم لأول مرة في شهر فبراير وسط بداية انتشار فيروس “كورونا”، وقبل أسابيع من دخول الكثير من دول العالم حالة إغلاق. وفي ذلك الوقت، تردد أن كروز قام ببناء استوديو آمن لإكمال تصوير الفيلم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى