توم هانكس وزوجته يعودان لأمريكا بعد شفائهما من كورونا

السياسي-وكالات

عاد النجم العالمي توم هانكس ، وزوجته ريتا البالغة 63 عاما ويلسون للولايات المتحدة الأمريكية، بعد شفائهما من فيروس كورونا المستجد “كوفيد ١٩”، على تمن طائرة خاصة بعد انتهاء فترة الحجر الصحي التي كانا يخضعان لها في استراليا.

 

توم هانكس وزوجته بعد عودتهما من استراليا

 

والتقطت عدسات المصورين النجم العالمي وزوجته فور وصولهماً لمطار لوس أنجلوس في أمريكا، عائدين من استراليا بعد اكتمال الحجر الصحي وشفائهم.

ونقلت جريدة الديلي ميل البريطانية صور الزوجان وهما يبتسمان فور عودتها للولايات المتحدة الأمريكية بعد انتصارهم على الفيروس، ومن ثم عودتهما لمنزلهما بسيارتهما الخاصة التي قادها هانكس.

ونوه توم هانكس منذ أيام عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر” عن تحسن حالته الصحية، فأكد أنه قبل أقل من أسبوعين من ظهور الأعراض الأولى للإصابة بفيروس كورونا هو وزوجته ريتا ويلسون يشعران الآن بتحسن واضح، كما حث الجميع على البقاء في المنزل، وذلك لمنع انتشار فيروس كورونا، وأشار إلى أن الأمر سيحتاج بعض الوقت، لكن علينا بالاعتنناء ببعضنا البعض، والتنازل عن بعض وسائل الراحة.. وهذا أيضا سوف يمر.

يذكر أن توم هانكس وزوجته ريتا ويلسون اكتشفا مؤخرا وتحديدا منذ أسبوعين أنهما أجريا الاختبارات الخاصة بفيروس كورونا، وكانت النتيجة إيجابية أثناء زيارتهما لأستراليا، وبمجرد انتشار الخبر تصدر الثنائي المواقع والصحف العالمية وكان بمثابة صدمة كبيرة بين محبي وعشاقي نجم هوليوود الشهير.

ابتسامة عريضة من ريتا ويلسون عندما عادت إلى الأراضي الأمريكية

 

بعد العودة الى الولايات المتحدة سيتعين على الزوجين الامتثال للحجر الصحى فى منزلهما

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى