جنيفر أنيستون استفادت من فترة الحجر المنزلي لكتابة مذكراتها

السياسي-وكالات

هل استفادت جنيفر أنيستون من فترة الحجر المنزلى وتكتب مذكراتها؟ تساؤل انتشر بكثافة خلال الساعات القليلة الماضية بين محبى وعشاقى نجمة هوليوود الشهيرة البالغة من العمر (51 عاما) حيث أشارت أحد التقارير أن هذه المذكرات ستحمل الكثير من الأسرار حول علاقاتها بأهم وأشهر نجوم العالم، وهو الأمر الذى نفاه تماما موقع “جوسيب كوب” ووصفه بالشائعة غير المبررة حيث تواصل الموقع مع المتحدث باسم أنيستون الذى قال إنها حقا قصة ملفقة.

فقد بدأت الشائعة بتصدر أنيستون غلاف مجلة Us Weekly هذا الأسبوع، حيث نشرت المجلة تقريرا يؤكد أن الممثلة الشهيرة أمضت الكثير من وقت خلال فترة الحجر الصحى فى كتابة المذكرات والتى ستضم الكثير من الأسرار التى ستفجرها أنيستون وخاصة أن النجمة الشهيرة قررت عدم إخفاء أى شىء.

وأشار مصدر للمجلة أن جنيفر أنيستون قررت أن تكتب رحلتها كاملة وصولا لنجومية الصف الأول بعالم هوليوود والدروس التى استفادتها طوال هذه المدة، وتركز أنيستون فى مذكراتها على العلاقات العاطفية والرومانسية التى مرت بها، وكشف احدى المصادر أن من بين النجوم التى ستتحدث عن علاقتها معهم تيت دونوفان، فينس فون، جاستن ثيرو، وبالتأكيد نجم هوليوود براد بيت الذى مازال أسمائهما مقترنة ببعضهما البعض وتتضمن المذكرات لقاءاتهم التى تمت مؤخرا.

وأشارت المجلة أن جنيفر أنيستون تسير على خطى النجمة ديمى مور وتلتزم بجدول زمنى، حيث احتاجت مور 10 سنوات لكتابة مذكراتها.

جنيفر أنيستون علي غلاف المجلةجنيفر أنيستون علي غلاف المجلة

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق