جنيفر كونيللي تشارك توم كروز في Top Gun: Maverick

السياسي-وكالات

بعد نحو ربع قرن على إطلاق فيلم Top Gun ، يعود النجم “​توم كروز”​ Tom Cruise مع الممثلة “جنيفر كونيللي” Jennifer Connelly، لتجسيد الدور الذي ساهم في شهرته، وذلك في الجزء الثاني من الفيلم الذي سيحمل اسم Top Gun: Maverick ، والذي سينطلق عرضه في صالات السينما عام 2020.

وأطلقت الشركة المنتجة للفيلم في الإعلان الرسمي على “يوتيوب”.

وتدور أحداث قصة الفيلم بعد قضاء مافريك أكثر من ثلاثين عاماً في القوات الجوية، وكان ضمن أفضل الطيارين، لكنه يتفادى التقدم في الرتبة التي ستضعه في مكانة مختلفة، كما يستمر في تطوير إمكانياته. ويجد مافريك نفسه مكلفاً تدريب كتيبة من خريجي Top Gun ، للقيام بمهمة محددة لم يقم بها طيار حي من قبل.

ويشارك كروز في بطولة الفيلم ميليس تيلر، جنيفر كونيللي، جون هام، مونيكا باربارو، إد هاريس وفال كيلمر، وهو من تأليف جيم كاش، جاك إيبس جونيور، إريك وانر سينجر، كريستوفر ماكواير وإهرن كروجر، وإخراج جوزيف كويزينيسكي.


وتُعد جنيفر كونيللي الممثلة الأبرز مع توم كروز، وهي ممثلة أميركية وعارضة أزياء من مواليد 12 ديسمبر 1970، في جبال كاتسكيل بولاية نيويورك.

ورغم أنها بدأت مسيرتها الفنية بمشاركتها في عدد من الأفلام في جيل المراهقة، فإنها أسست نفسها كممثلة جدية فقط لدى مشاركتها في فيلم صلاة لراحة حلم في عام 2000، وفيلم عقل جميل عام 2001، والذي حصلت عنه على جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة ثانوية، إضافة إلى جائزة غولدن غلوب وجائزة الأكاديمية البريطانية لفنون الفيلم والتلفزيون.

كما ظهرت في العديد من الأفلام، منها: الأطفال الصغار، وماسة الدماء، وطريق الحجز، وهي حالياً متزوجة من الممثل بول بيتاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق