جنيفر لوبيز تقدم أسرار جمال بشرتها للجمهور

السياسي-وكالات

لسنوات عديدة كان العالم يراقبها بدهشة متسائلاً ما هي أسرار جمال جنيفر لوبيز وكيف تحافظ على إشراق بشرتها رغم تقدمها في السن؟
ومع بلوغ النجمة عامها الـ51، قررت أن تكشف عن أسرار جمال بشرتها للجمهور من خلال إطلاق خط مستحضرات تجميل JLo Beauty في مطلع العام المقبل.
اختارت النجمة أن تتمسك بجذورها من خلال استخدام زيت الزيتون كعنصر أساسي في المجموعة الجديدة، وقالت: ” كانت أمي تقول دائماً إن زيت الزيتون هو علاج لكل شيء”.
وأضافت: “إنه سر استخدمته على مر السنين لأنه يعمل حقاً على ترطيب البشرة والحفاظ على شبابها ولهذا فإن أول ما ركزت عليه هو أن يكون مستخلص زيت الزيتون أساسياً في مجموعتي الجديدة”.
مركب زيت الزيتون الموجود في JLo Beauty عبارة عن مزيج من أربعة مكونات وهي السكوالين والزيت المخمر والزيت البكر الممتاز ومستخلص الأوراق الذي يساعد على توصيل مضادات الأكسدة إلى الجلد. وفي التجارب السريرية، أثبت أنه يساعد في منح الترطيب طوال اليوم مما يؤدي إلى بشرة متألقة بشكل عام.
وأكدت النجمة الأميركية أن هذه المستحضرات أثبتت فعاليتها منذ أكثر من 20 عاماً، وخضعت لأكثر من 100 تحسين على تركيبتها، وقالت: أكثر سؤال يطرحه الناس عليّ هو ماذا تستخدمين على بشرتك وكيف تحافظين على شبابها ونضارتها؟”.
وأضافت: “لأن الناس يريدون أن يعرفوا حقاً، شعرت بأن من واجبي أن أقدم لهم ما أستخدمه على بشرتي في عبوة”.
وتعتمد منتجات العناية بالبشرة الخاصة بجنيفر في تركيبتها على الزيوت الطبيعية وتأتي ضمن عبوة فخمة ولافتة.
وتضم المجموعة 8 مستحضرات تجميلية وهي: سيروم الوجه، والكريم النهاري مع حماية من الشمس، والماسكات والكريم المرطب، وكريم العيون، وغسول الوجه المنظف، بالإضافة إلى الكريمات المعززة بفيتامين(إي).
جينيفر لوبيز

Font Awesome Icons

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى