جنيفر لوبيز مثيره .. الى Gym يوميا

السياسي-وكالات

تحافظ النجمة العالمية جنيفر لوبيز Jennifer Lopez على رشاقة جسدها الممشوق الذى ميزها بين نجمات جيلها، فبعد أن أكملت لوبيز عامها الـ50 توقع البعض أن نسبة اهتمامها بنفسها ستقل نسبيًا إلا أن النجمة الشهيرة خلفت كل الظنون.

التقطت عدسات مصوري “الباباراتزي” عدة صور لـ جنيفر لوبيز خلال توجهها لـgym في ميامى كجزء من روتينها اليومى، وكانت لوبيز ترتدي ملابس رياضية بإحدى درجات اللون الوردي من تصميم دار  Niyama Sol  بـ62 جنيهًا إسترلينيًا، كما اختارت أن تظهر بنظارة شمس بنفس اللون وحذاء رياضي باللون الأبيض.

وبعد انتهائها من التدريبات الرياضية كان في انتظارها خطيبها لاعب البيسبول الشهير أليكس رودريجيز، واستقلت لوبيز سيارتها الفارهة ذات اللون الأحمر.

واعتمدت على تصفيف شعرها بإحكام في شكل ذيل حصان، والذي كشف عن زوج من الأقراط الفضية.

نظام جينيفر لوبيز الغذائي

تتناول النجمة “بودرة البروتين” التي يتمّ مزجها بالماء، على الفطور. وهذا الخليط خاص بالأفراد الذين يمارسون التمارين الرياضيّة أو الأنشطة الجسديّة، مثل: الرقص الذي تتدرّب لوبيز عليه بشكل مستمرّ، بالإضافة إلى شرب القهوة الخالية من الكافيين.

إشارة إلى أنَّ لمسحوق البروتين فوائد عديدة تساهم في فقدان الوزن، حيث أن الطاقة الزائدة التي يمنحها هذا المسحوق تساعد في تقوية العضلات، وبالتالي تعزّز قدرتها في حرق المزيد من السعرات الحرارية.

الغداء

تتناول النجمة على الغداء سلطة مؤلَّفة من مختلف أنواع الخضراوات، بالإضافة للبروتين الخالي من الدهون. وهي تفضل السلمون.

العشاء

تتناول لوبيز على العشاء وجبة تحتوي على الحبوب الكاملة، مع البروتين الخالي من الدهون، مثل: الدجاج منزوع الجلد، البيض، السلمون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق