جود لو “كابتن هوك” في فيلم “بيتر بان”

السياسي-وكالات

يجري الممثل الإنكليزي، جود لو، محادثات للعب دور شخصية “ديزني” الشرير “كابتن هوك”، في فيلم الحركة الحية “بيتر بان وويندي” Peter Pan & Wendy، وفق ما نقلته مجلة “فرايتي” عن مصادر مطلعة يوم الثلاثاء.

وأفادت “فرايتي” بأن ديفيد لاوري سيتولى إخراج الفيلم الجديد، لافتة إلى أنه شارك في كتابة السيناريو مع توبي هالبروكس. وسينتج المشروع جيم ويتيكر.

لا يزال فيلم الرسوم المتحركة الذي طرحته “ديزني” عام 1953 العمل الأنجح المأخوذ عن رواية جاي. أم. باري، عن الصبي “بيتر بان” الذي لا يتقدم في السنّ والأطفال الذين يصحبهم معه إلى عالم “نيفرلاند” السحري. أنتجت استديوهات أخرى نسختها من الرواية، وبينها فيلم “هوك” Hook للمخرج ستيفن سبيلبرغ الذي لعب دور البطولة فيه النجم الراحل روبين ويليامز.

وفي حال إتمام الصفقة، سيسير جود لو على خطى داستن هوفمان وجيسون أيزكس وغاريت هدلند الذين لعبوا شخصية “كابتن هوك” في أعمال سابقة.

وأفادت المصادر “فرايتي” بأن الفيلم سيطرح في دور العرض السينمائية عند إتمامه، ولن تكتفي الشركة بعرضه عبر منصتها “ديزني بلاس”.

يذكر أن جود لو أطل أخيراً في مسلسل “البابا الجديد” The New Pope الذي عرضته منصة “إتش بي أو”. كما شارك أخيراً في فيلم “ذا ريذم سيكشن” The Rhythm Section.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق