جورجينا باطلالة جريئة وحقيبة بسعر خيالي..

السياسي -وكالات

شاركت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريجيز زوجة اللاعب البرتغالي نجم يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو صورة جديدة من أحدث ظهور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات انستجرام، بعد واقعة القبض على زوجها.

جورجينا تنتعل حذاء بكعب 20 سم في أحدث إطلالاتها

وبدت جورجينا مثيرة و جذابة، مرتدية توب قصير باللون الأخضر الفاتح ذا أكمام و فتحة صدر جريئة منقوش برسومات لافتة، بينما كانت أساور الأكمام و أطراف التوب باللون النبيتي، و نسقت عليع بنطال جينز مجسم باللون الأسود، فيما انتعلت عليهما حذا ذا كعب عالِ يبلغ طوله حوالي 20 سم، ما عكس أنوثتها و أبرز رشاقتها و قوامها الممشوق.

أما من الناحية الجالية، فاعتمدت جورجينا تسريحة شعر بسيطة إذ تركت خصلات شعرها تتطاير في الهواء، كما أنها لم تتكلف بوضع المكياج بل اكتفت بوضع القليل من البلاشر النود والهايلايتر اللامع مع احمر الشفاة باللون الوردي الداكن، ما عكس جمل ملامحها الطبيعية.

عيد ميلادها حديث السوشيال ميديا

جورجينا تحمل حقيبة يد بتوقيع ماركة عالمية والسعر خيالي

وأكملت جورجينا أناقة إطلالتها بارتداء مجموعة من المجوهرات الفخمة الساحرة، كما كانت تحمل حقيبة يد لافتة باللون الأخضر بتوقيع علامة “جوتشي” الإيطالية المتعارف عنها أسعارها المتفاوتة ما بين باهظة الثمن والمناسبة ، ما تناغم مع ستايل و ألوان اللوك الذي اعتمدته.

 القبض على كريستيانو رونالدو بسبب جورجينا

وكانا أثار كلاً من جورجينا رودريجيز و زوجها كريستيانو رونالدوجدلاً واسعًا في الأيام الماضية بعد كسرهما قواعد حظر التجول المفروضة بسبب جائحة كورونا للإحتفال بعيد ميلادها الـ 27، حيث سافرا لقضاء يومين في الثلج في منطقة “فال فيني داوستا بمدينة كورمايور التي تقع في شمال إيطاليا، ما تسبب في القبض على “رونالدو” و تغريمه مبلغ مالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى