جورجينا تنشر فيديو لاحتفال نجل رونالدو بهدف والده

السياسي-وكالات

حتفل جونيور، نجل مهاجم يوفنتوس، البرتغالي كريستيانو رونالدو، بطريقة طريفة ومثيرة بهدف والده في شباك إنتر ميلان، خلال المباراة التي جمعت الفريقين في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا.

وظهر جونيور في مقطع فيديو نشرته صديقة والده، جورجينا رودريغز​ ، عبر خاصية “الستوري” في موقع “إنستغرام”، وهو يشاهد المباراة عبر التلفاز، وعندما سجل رونالدو هدف التعادل ليوفنتوس (1-1)، قفز من الأريكة فرحا وابتهاجا.

 

 

 

وسجل رونالدو هدفين متتاليين في الدقيقتين 26 و35، الأول من ركلة جزاء، والثاني من استغلال خروج حارس مرمى إنتر الخاطئ عن مرماه، ليمنح يوفنتوس الفوز على مضيفه إنتر بنتيجة 2-1، قبل مواجهة الفريقين إيابا يوم الثلاثاء المقبل.

كريستيانو رونالدو وجورجينا مع الاولاد فى السرير

شر لاعب كرة القدم الشهير ​كريستيانو رونالدو​ صورة له مع حبيبته عارضة الأزياء جورجينا رودريغز​ وهما ينامان في سريرهما الى جانب توأمه إيفا ماريا وماتيو من الأم البديلة وابنته الصغرى من رودريغز آلانا مارتينا.

كما ونالت الصورة أكثر من 9 ملايين إعجاب وظهر الثنائي عاريان في الصورة. مما جعلها تنتشر بشكل أكبر على مواقع التواصل الاجتماعي. كما وأحدثت ضجة واسعة.

كما ويعد كريستيانو وجورجينا من الثنائيات الاكثر شهرة في العالم واستطاعا ان يحققا اكبر مبلغ من انستغرام. حسب ما اشارت اليه المصادر العالمية المطلعة في هذا الوضوع.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى