جوزيف كويزينيسكى يعمل من البيت على فيلم توم كروز

السياسي-وكالات

نقل موقع جاست جيرد تصريحات المخرج جوزيف كويزينيسكى مخرج فيلم توم كروز Top Gun: Maverick، والذى قال إنه يشعر بخيبة أمل بسبب تأجيل عرض الفيلم وأنه حاليا يعمل من المنزل على مرحلة ما بعد إنتاج الفيلم ورغم القيود المفروضة إلا أنه قادر على العمل داخل المنزل ويعمل على الفيلم وكأنه سيصدر فى موعده ولم يتأجل، معتبرا أن انتهاء تصوير الفيلم من حسن حظه لأنه إذا لم يكن انتهى من التصوير لكان الفيلم عالقا ولا يستطيع استكماله.

الشركة المنتجة لفيلم توم كروز، Top Gun: Maverick، أعلنت عن تأجيل طرح الفيلم حيث كان من المقرر أن يطرح العمل فى ٢٤ يونيو ولكن فيروس كورونا وحالة الضباب التى يعيش فيها العالم حيث لا يعرف أحد متى ستعود الحياة لطبيعتها تقرر طرحه فى ٢٣ ديسمبر من العام الجارى.

الفيلم تدور أحداثه طيار بعد قضائه لأكثر من ثلاثين عاماً فى القوات الجوية حيث كان مافريك ضمن أفضل الطيارين، ولكنه يتفادى التقدم فى الرتبة التى ستضعه فى مكانة مختلفة كما يستمر فى تطوير إمكانياته، يجد مافريك نفسه مكلفاً بتدريب كتيبة من خريجى Top Gun للقيام بمهمة محددة لم يقم بها طيار حى من قبل.

بالإضافة لتوم كروز، يشارك فى بطولة الفيلم كتيبة ضخمة من النجوم منهم ميليس تيلر، جنيفر كونيللي، جون هام، مونيكا باربارو، إد هاريس وفال كيلمر، وهو من تأليف جيم كاش، جاك إيبس جونيور، إريك وانر سينجر، كريستوفر ماكواير وإهرن كروجر، وإخراج جوزيف كويزينيسكى.

الجزء الأول من الفيلم حقق نجاحاً ضخماً فى شباك التذاكر بإيرادات تجاوزت الـ350 مليون دولار أمريكى وكان هذا رقما هائلا فى هذا الوقت، كما فاز بجائزتى الأوسكار والجولدن جلوب لأفضل أغنية أصلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق