جولة داخل منزل جنيفر أنيستون الفخم

السياسي-وكالات

تتميز النجمة العالمية جينيفر أنيستون، بإطلالتها الأنيقة سواء عند حضورها الفاعليات الفنية أو عند استضافتها بأحد البرامج التليفزيونية، حيث تحرص على اختيار ملابسها واكسسواراتها بعناية شديدة، ويبدو أنها قامت بنفس الأمر عند اختيار قطع ديكور منزلها الذى يقع بلوس أنجلوس، والذى قام فريق عمل موقع “architecturaldigest “، بجولة سريعة بالصور داخل المنزل، للتعرف على قطع ديكور منزل أنيستون.

مدخل المنزل

يتميز مدخل المنزل بأبواب أمامية برونزية اللون، والتى يوجد بها دراجات نارية وسيارة، أمام المنزل.

162559-مدخل-المنزل
مدخل المنزل

غرفة المعيشة

تتميز غرفة المعيشة بأنها مصممة على غرار كلاسيكي يعود للقرن العشرين، حيث تحتوى على أريكة جان رويير الدب القطبي و طاولة كوكتيل أرتورو باني، وكرسي بذراعين مغطى بالجلد وبار خشبى، مع طلاء الجدران باللون الأبيض، وطاولة خشبية، وغرفة معيشة أخرى تحتوى على مقاعد مصنوعة من خشب الساج والجلد والبرونز وطاولة وتمثال برونز صينى عتيق.

82995-غرفة-معيشة
غرفة معيشة
137349-غرفة-معيشة-أخرى
غرفة معيشة أخرى

غرفة المكتب

تحتوى غرفة مكتب أنيستون، على مقاعد جلدية مصنوعة من الخشب وطاولة خشبية تحتوى على زهرية وكتب، وأرفف من الكتب المفضلة للنجمة العالمية، وتعليق سجادة مصنوعة يدوياً.

185709-مكتب
مكتب

غرفة الحمام

تحتوى غرفة الحمام على حوض رخام، لونه أبيض، كما يطل على حديقة المنزل، والتى تساعد على الاسترخاء والهدوء أثناء الاستحمام، وأرضية رخامية، وجدران مصنوعة من الخشب الوردى، والتى تضيف لها أناقة وجاذبية.

94564-غرفة-الحمام
غرفة الحمام

غرفة النوم

تتميزغرفة النوم الرئيسية بأنها مصممة من الخشب، وتحتوى على سجادة ووسادتين، ولوحات فنية، ومصباحين.

98903-غرفة-نوم
غرفة نوم

حديقة المنزل

يتميز الفناء الخلفي لمنزل جنيفر أنيستون بمسبح ومنطقة ترفيهية في الهواء الطلق وإطلالات على لوس أنجلوس، كما تحتوى الحديقة على ممر مدرج، وبرج من الحجر الأبيض، مع مجموعة من الأشجار مختلفة الطول، والتى تجعل الحديقة مكانا مناسبا للشعور بالاسترخاء والهدوء.

93765-حديقة-المنزل
حديقة المنزل
132154-حمام-سباحة
حمام سباحة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى