جيجي حديد تعود لـ زين مالك بعد عام من الانفصال

السياسي-وكالات

رصدت عدسات الكاميرات، عارضة الأزياء الشهيرة الأميركية ذات الأصول الفلسطينية جيجي حديد وهي تمسك بيد المغني و نجم One Direction سابقاً زين مالك في نيويورك، حيث ظهر الثنائي يوم السبت ، الموديل ذات الـ 24 عاما، والمغني صاحب الـ 27 عاما، تناولا العشاء معا في أحد المطاعم.، الأمر الذي أشار إلى عودتهما إلى بعضهما البعض من بعد حوالي العام من الإنفصال. اقتصر الاحتفال على الثنائي بالاضافة الى شقيقتها بيلا حديد، والدتها يولاند حديد والمغنية دوا ليبا صديقة شقيقهما أنور حديد.

أعلن الثنائي جيجي حديد وزين مالك منذ عام تقريباً، عن انهاء علاقتهما بشكل نهائي. لكن منذ حوالي الشهر أثارت جيجي حديد الجدل بشأن احتمال عودتها الى حبيبها السابق، وذلك بعدما شاركت متابعيها بعض الصور عن مشاركتها بتحضير إحدى الوصفات مع والدة زين، تريشا مالك، حيث عبّرت بأن مكانها المفضل هو مطبخ تريشا. بالإضافة إلى رسالتها لصفاء مالك شقيقة زين مالك التي تحمل تهنئة بمناسبة حملها.

 

يذكر أن خلال فترة انفصال الثنائي، واعدت جيجي حديد عارض الأزياء العالمي الأميركي الأصل تايلر كاميرون الذي عرف ضمن البرنامج الواقعي The Bachelorette، وقد تواجد الى جانبها خلال جنازة جدّتها لمساندتها. إلّا ان علاقة حبهما لم تدم أكثر من شهرين، وانفصلا في شهر اكتوبر الماضي.

في الوقت الذي كانت جيجي حديد تواعد تايلر كاميرون، عرض زين مالك منزله في سوهو، للبيع مقابل 10 ملايين دولار، والذي قام بشرائه ليقضي به العطلات مع جيجي حديد. ترددت الأنباء حينها أنه أقدم على بيعه بعد أن فقد الأمل في استعادة علاقته بها.

يُذكر بأن علاقة الثنائي الشهير جيجي حديد وزين مالك، بدأت في نوفمبر 2015 بعد ستة أشهر على انفصال زين مالك عن خطيبته السابقة بيري ادواردز وبعد أسابيع معدودة من انفصال جيجي حديد عن حبيبها السابق المغني جو جوناس. كما أن هذه هي المرة الثالثة التي يعودان فيها هذا الثنائي إلى بعضهما، بعد انفصالهما في يناير 2019 وقبلها في شهر مارس من العام 2018.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق