جيمس كوردن يعيد سحر مسلسل Friends

السياسي -وكالات

قالت صحيفة The Daily Mail البريطانية في تقرير ، إن جيمس كوردن أعاد إلى الشاشة سحر مسلسل Friends من خلال برنامج The Late Late Show، مساء الأربعاء 16 يونيو/حزيران، في فقرة “كاربول كاريوكي” الشهيرة مع الأعضاء الستة لفريق التمثيل.

أثناء قيادة جيمس عربة غولف، انضم إليه مات لو بلانك (53 عاماً)، وجينيفر أنيستون (52 عاماً)، وماثيو بيري (51 عاماً)، وليزا كودرو (57 عاماً)، وكورتيني كوكس (56 عاماً)، وديفيد شويمر (54 عاماً)، حيث غنوا شارة المسلسل الشهيرة “I’ll Be There For You-سأكون موجوداً لأجلك”، قبل أن تكشف جينيفر أنها لا تزال ترتدي ملابس شخصيتها “ريتشيل” وكذلك ملابس شخصية “مونيكا”.

بداية المقطع مع ليزا

بدأ المقطع مع ليزا (التي لعبت شخصية فيبي) وكورتني (التي أدت شخصية مونيكا) وهما توقفان جيمس للانضمام إليه في جولة حول استوديوهات Warner Bros قبل تصوير إعادة لمِّ شمل فريق العمل.

في أثناء محاولته تصوير مقدمته، قوطع مرة أخرى، لكن هذه المرة من جينيفر (ريتشيل) ومات (جوي) اللذين قفزا إلى عربة الغولف.

كما أوقف ماثيو (تشاندلر) وديفيد (روس) مقدم البرامج الكوميدي في طريقه عندما صعدا إلى المقاعد الخلفية للسيارة.

سأل جيمس كورتيني: “ما هو شعورك بالعودة إلى مكان التجمع القديم؟” ردَّت عليه الممثلة: “أحب ذلك كثيراً، وأحظى بأفضل وقت. لقد كان رائعاً جداً”.

سخرية ماثيو بيري

بينما سخر ماثيو بيري من اللهجة البريطانية لجيمس قائلاً: “لا أستطيع فهم لهجتك العامية”.

عندما سأل جيمس عمّا إذا كان بإمكانه تشغيل بعض الموسيقى، وضعت جينيفر رأسها بين يديها متحمسة مع انطلاق أنغام أغنية “سأكون هنا من أجلك”، التي غنتها فرقة الروك The Rembrandts.

 

ثم توجهت المجموعة إلى موقع مقهى سنترال بيرك، حيث سأل جيمس، مات: “كيف تشعر وقد عُدت إلى موقع التصوير هذا؟”.

قال مات: “لم أتوقع أنَّ عودتي إلى موقع التصوير ستغمرني بكل هذه المشاعر، لقد أمضينا كثيراً من الوقت في هذا الموقع. بعض المواقف صوَّرتها عدسات الكاميرا، لكن بعض أكثر الأوقات مرحاً حدثت بيننا ولم تصل إلى التلفزيون قط. العالم كله لم يرها قط”.

أضاف: “هؤلاء الأشخاص الستة يعنون العالم بالنسبة لي، باستثناء شويمر، ليس كثيراً”.

مسحت ليزا، التي تأثرت عاطفياً، دموعها بعد تعليقات مات اللطيفة.

في مكان آخر، قال الممثلون إنَّ ليزا كانت أكثر من خرج عن الشخصية أثناء التصوير، بينما وصفوا ديفيد بأنه الراقص الأفضل.

سرقة خزانة الملابس

كشفت جينيفر أنها من سرق معظم خزانة الملابس الخاصة بالتصوير، وما زالت ترتديها. وقالت: “اعتدت الذهاب إلى رفوف ملابس شخصية مونيكا وأخذها”.

أكدت مونيكا: “لديها كثير من الأحذية والفساتين”.

أذيعت حلقة لمِّ الشمل من المسلسل في 27 مايو/أيار، والتي حظيت باستقبال نقدي إيجابي عامةً من كل من الناقدين والمعجبين القدامى بالعرض.

قدَّم الحلقة القصيرة المذيعُ جيمس كوردن، رغم أنَّ العديد من المشاهدين تفاعلوا سلبياً مع مشاركته في المشروع.

ظهر العديد من النجوم الضيوف في الحلقة، وضمن ذلك ديفيد بيكهام وكارا ديليفين وجاستن بيبر، من بين آخرين. وقدمت ليدي غاغا وليزا أداءً لافتاً للأغنية المفضلة لدى المعجبين “Smelly Cat-القطة كريهة الرائحة”، خلال الحلقة الخاصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى