جينيفر أنيستون وليدي غاغا وغيرهما عملنَ في المطاعم

السياسي-وكالات

الكثير من النجوم والسياسيين عملوا في بداياتهم في مطعم، قبل أن تتبدّل حياتهم ويدخلون عالم الشهرة، وبينهم نجمات هوليوود اللواتي دائماً ما يظهرنَ غاية في الجمال والرفاهية والثراء، في وقت لا يعرف الجمهور أنهم بدأنَ من الصفر.
نجمع لكم أهم النجمات اللواتي عملن في المطاعم قبل الشهرة.

Font Awesome Icons

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

 

​جينيفر أنيستون​
قبل أن تلعب جينيفر أنيستون نادلة في مسلسل “​friend​s”، عاشت هذه التجربة بالفعل في مطعم برغر محلي، وإعترفت لمجلة Marie Claire أنها لم تكن الأفضل في عملها، وفي كثير من الأحيان كان البرغر يقع في أحضان الزبائن.

 

 

​ليدي غاغا​
قبل أن تصل ليدي غاغا الى عالم الشهرة، كانت تعمل نادلة في أحد المطاعم، وطالبة في المدرسة.
وذكرت أنها جمعت رواتبه،ا لشراء حقيبة غوتشي لأول مرّة.

 

​ميغان فوكس​
خلال فترة المراهقة، عملت ميغان فوكس نادلة في مقهى، ولكن كانت مهمتها مختلفة نوعاً ما، فكانت ترتدي زيّ خاص على شكل موزة لتجذب الزبائن، وهذا ما كان يفعله النجم ​براد بيت​ أيضاً، قبل أن يصل لعالم الشهرة.

 

ساندرا بولوك​
قبل أن تنطلق الى عالم الشهرة من خلال فيلم “Speed”، وتصبح الممثلة الأعلى أجراً في هوليوود بين عامي 2010 و2014، عملت ساندرا بولوك الى جانب جينيفر كولديغ في المطعم عينه، وقالت كولديغ إنها كانت نادلة الكوكتيل بينما كانت بولوك المضيفة.

 

​إيمي آدامز​
عملت إيمي آدامز بعد الإنتهاء من مرحلة الدراسة الثانوية في مطعم، وكانت في البداية مضيفة ثمّ أصبحت نادلة على الطاولات، قبل أن تنطلق الى عالم الشهرة، من خلال شخصية الأميرة جيزيل في فيلم “Enchanted”.

 

 

راشيل ماك آدامز
عملت ماك آدامز في مطعم للوجبات السريعة لمدة 3 سنوات، وإستلمت صندوق محاسبة الزبائن، بينما تولّت شقيقتها إدارة المطعم وعمل شقيقها أيضاً الى جانبهما، قبل أن تعرف الشهرة الواسعة في فيلم “The hot Chick”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى