جينيفر لوبيز تظهر بإطلالة خريفية مميزة فى اجتماع بـ هوليود

السياسي-وكالات

تعتبر النجمة جينيفر لوبيز واحدة من أهم النجمات حول العالم، كما أن لها باعا فى عالم الموضة، بفضل جماهيريتها الكبيرة، ومتابعتها من جانب الكثيرين، ممن يهتمون بإطلالتها، ومع الخريف بدأت جينيفر لوبيز الظهور بإطلالات تتماشى مع هذا الفصل مثلما ظهر مؤخرا أثناء رصدها فى تقرير لموقع الديلى ميل، وهى ترتدى شالا مميزا.

وأضاف التقرير أن النجمة الشهيرة ظهرت بهذا الشكل بعد اجتماع عمل مهم لها داخل هوليود، كما ظهرت وهى تمسك كوبا قبل ركوب سيارتها.

وأعلنت النجمة جينيفر لوبيز، وخطيبها أليكس رودريجيز لاعب البيسبول السابق، دعمهما للمرشح الديمقراطى جو بايدن، فى مواجهة الرئيس الجمهورى دونالد ترامب، اللذين يخوضان انتخابات الرئاسة الأمريكية فى الثالث من نوفمبر المقبل.

واعتبر الثنائى أن توحيد البلاد مرة أخرى بعد 4 أعوام من الشقاق؛ بسبب إدارة ترامب وتجاوز جائحة كورونا وإنقاذ الاقتصاد، هى دوافع كافية لدعم بايدن، وذلك خلال مقطع فيديو لهما مع المرشح الديمقراطى وزوجته جيل.

وقال رودريجيز: “نحن متحمسون ومتشوقون للتصويت، أعتقد أن أصواتنا لم يسبق أن كانت بهذه الأهمية”، وذلك خلال الفيديو الذى ظهر فيه عدد كبير من المشاهير، ليكشفوا عن دعمهم للمرشح الديمقراطى، ومنهم جون ليجيثامو ولويس فونسى وزوى سالدانيا ولين مانويل ميراندا وإيفا لونجوريا.

 يشار إلى أن هناك 32 مليون أمريكى من أصول لاتينية يحق لهم التصويت فى نوفمبر المقبل.

جينيفر لوبيزجينيفر لوبيز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى