جيني إسبر لـ يزن السيد: مخك ما بفكر غير بالنسوان

السياسي -وكالات

داعبت سيدة الأعمال السورية لمى الرهونجي، زوجها الفنان يزن السيد، من خلال مشاركتها مشهدا طريفا من مسلسل ”بيوت من ورق“، عبر خاصية الستوري في حسابها على ”إنستغرام“.

وظهر يزن السيد وهو يفكّر، لتأتي الفنانة جيني إسبر وتوجه له سؤالا: ”بشو عم تفكر؟“، وتطلب منه ألا يفكر قائلة: ”أنا برأيي ما تشغلوا لهالمخ لأنو إذا شغلتوا ما بتفكر غير بالنسوان“.

وأرفقت لمى الرهونجي الفيديو بتعليق طريف قائلة: ”مشهد حقيقي هاد“.

وكانت الرهونجي قد أكدت خلال إطلالة إعلامية لها بأن زوجها رجل ”نسونجي“، وجميع الرجال يتمتعون بهذه الصفة بحسب تعبيرها، لكنها برغم ذلك تحاول السيطرة على نفسها، وضبط أعصابها في سبيل استمرار هذا الزواج مع فرض نوع من الرقابة على حسابات زوجها في مواقع التواصل الاجتماعي.

كما بينت أن الثقة بالرجال لا يمكن أن تصل لها بحسب ما أوردت، وطريقة تعاملها معه تشبه معاملة الأم لابنها إلى حدّ معين.

ويعتبر هذا الزواج هو الثاني في حياة الفنان يزن السيد، فقد ارتبط العام 2012، من فلك الفقير، ورُزق منها بابنه ”يعرب“، وبعدها تم الانفصال، العام 2017، وفي مايو/ أيار 2019، أعلن زواجه من لمى الرهونجي، والتي رُزق منها بابنه ”آدم“.

يشار إلى أن مسلسل ”بيوت من ورق“ يُعرض الآن، وهو من تأليف آية طيبا، إخراج أسامة شهاب الحمد، وينتمي المسلسل إلى نوعية الأعمال الدرامية الرومانسية والاجتماعية، مع إضافة القليل من جو التشويق والإثارة على الأحداث، وتم تصويره مؤخرا في العاصمة اللبنانية بيروت.

كما يشارك في العمل كل من الفنانة سوزان نجم الدين، يوسف الخال، طوني عيسى، يزن السيد، دانا جبر، يوسف حداد، جيني اسبر، داليدا خليل، ديمة الجندي وغيرهم من نجوم الدراما السورية واللبنانية.

وكان آخر أعمال الفنان يزن السيد، مسلسل ”كسر عضم“، تأليف علي معين صالح، إخراج رشا شربتجي، إنتاج ”كلاكيت ميديا“، وشاركه في العمل فايز قزق، كاريس بشار، نادين تحسين بيك وغيرهم.

كما شارك أيضا في مسلسل ”جوقة عزيزة“ بدور الملازم ”خليل“، والعمل من تأليف خلدون قتلان، وإخراج تامر إسحاق، وبطولة نسرين طافش، سلوم حداد، خالد القيش، هبة نور، أيمن رضا، نورا رحال وغيرهم من نجوم الدراما السورية.

كذلك حل ضيفا على مسلسل ”حوازيق“، تأليف زياد ساري، وإخراج رشاد كوكش، بطولة سلمى المصري، وائل رمضان، وائل زيدان، علا الباشا، زينة بارافي، فاتح سلمان وغيرهم من النجوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى