حاخام إسرائيلي : لقاح كورونا سيحولكم إلى مثليين

السياسي – قالت صحيفة “الإندبندنت” البريطانية، إن حاخاما إسرائيليا متطرفا حذر أتباعه من أن لقاح كورونا يمكنه تحويلهم إلى مثليين.

وأضافت أن تصريحات الحاخام الإسرائيلي جاءت وسط خطابات متعددة حاول فيها إقناع مستمعيه بتجنب الحصول على اللقاح وإن خطابات ومواعظ الحاخام “دانييل أسور” لقيت إقبالا كبيرا على الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي عبر البلاد.

Font Awesome Icons

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

وأوضحت أن الحاخام يتبنى فكرا مؤيدا لنظرية المؤامرة ويحذر أتباعه من وجود حكومة عالمية خفية شريرة تسعى لاستخدام اللقاح لتقليل عدد سكان العالم وتأسيس نظام عالمي جديد.

وأشارت إلى أن “أسور” أكد لأتباعه أن أي لقاح تم تطويره باستخدام خلايا الأجنة المجهضة يتسبب في تكوين ميول جنسية مضادة لدى من يحصل عليه، مؤكدا أنه يمتلك الدليل على ذلك رغم أن حاخامات أرثوذكس آخرين طالبوا أتباعهم بالحصول على اللقاح.

ولفتت إلى أن جماعة “هافروتا” المناصرة لحقوق المثليين في إسرائيل ردت بشكل ساخر على تحذيرات أسور قائلة: “نحن نستعد بشكل مكثف حاليا لاستقبال الأعضاء الجدد”.

وبينت الصحيفة أن إسرائيل تعمل على تلقيح 5 ملايين مواطن من بين مواطنيها اللذين يصل عددهم إلى نحو 9 ملايين شخص قبل انتهاء شهر مارس/ آذار المقبل بحيث تتمكن من فتح اقتصادها بشكل كامل دون مخاوف كبيرة وأنها حتى اللحظة قد لقحت أكثر من مليوني مواطن بالجرعة الأولى في انتظار الجرعة الثانية بينما وصل عدد من تلقوا الجرعتين إلى نحو ربع مليون شخص.

وتابعت الصحيفة أن عدد حالات الإصابة بين من تتخطى أعمارهم 60 عاما في إسرائيل قد تراجع بالتزامن مع عمليات التلقيح لكن الحكومة تواجه حملة انتقادات شرسة بسبب رفضها تقديم اللقاح بشكل متساو لملايين الفلسطينيين رغم أن القوانين الدولية تلزمها بذلك على اعتبار أنها سلطة احتلال في الضفة الغربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى