حديقة حيوان تنظم جولة افتراضية لزوارها من منازلهم

السياسي -وكالات

أطلقت حديقة حيوان إدنبرة في المملكة المتحدة، مقطع فيديو تفاعلي جديد يسمح للمستخدمين بالتجول والتعرف على بعض الحيوانات وحراس الحديقة في منطقة جذب تبلغ مساحتها 82 فدانًا، دون حاجة لزيارتها.

وتعاونت الجمعية الملكية لعلم الحيوان في اسكتلندا مع استديو كولادا كرييتف ومنصة الفيديو العالمية فيميو في التجربة الجديدة، حسب ديلي ريكورد البريطانية.

ويمكن للزوار الافتراضيين استكشاف حديقة الحيوان، والاقتراب من البطريق أوالميركات أوالزرافات. وسيكون الحراس والخبراء في متناول اليد للتعريف والتعليق ت على الحيوانات.

وقالت لورا مور، مديرة الاتصالات في الجمعية الملكية لعلم الحيوان في اسكتلندا: “ستقدم هذه الميزة الجديدة نظرة خاصة للعمل في حديقة حيوان إدنبرة”.

وأضافت “تشاركنا الفيديو في البداية مع أعضائنا وداعمينا الكرام وهو الآن مباشر على موقعنا الإلكتروني لعشاق الحيوانات والحياة البرية من جميع أنحاء العالم لمعرفة المزيد عن الأنواع والتواصل مع الطبيعة من منازلهم. و ستسمح الجولة بالتعرف على بعض حيواناتنا الرائعة وفريقنا ونأمل أن تكون بمثابة بوابة للذين لا يستطيعون زيارة حديقة الحيوان أو إلهام المزيد لزيارتنا شخصياً”.

ولزيارة الحديقة والاطلاع على الفيديو : https://www.edinburghzoo.org.uk/

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى