حضور قوي للدراما الصعيدية في ماراثون رمضان المقبل

السياسي -وكالات

تعد الدراما الصعيدية مادة غنية تستقطب كتاب الدراما المصرية، وتستحوذ على نصيب الأسد في ماراثون رمضان المقبل، الذي بدأت ملامحه تظهر بشكل كبير، بنحو 4 أعمال حتى الآن، قيد التحضير، استعداداً لبدء التصوير في الأسابيع القليلة المُقبلة.

ويخوض عدد من المُمثلين، تجربة المسلسلات الصعيدية لأول مرة، منهم أحمد العوضي، وياسمين عبد العزيز، ونيللي كريم.

أحمد العوضي
وكشف أحمد العوضي لأول مرة تفاصيل الشخصية التي سيجسدها في مسلسله الجديد مع زوجته ياسمين عبدالعزيز والمقرر عرضه في موسم رمضان 2023، مؤكداً أنه سيقدم شخصية صعيدي من محافظة سوهاج، دون حديث عن شخصية ياسمين في العمل وهل ستجسد دور “صعيدية” لأول مرة أم تواصل تقديم دور ابنة القاهرة.



ياسمين عبد العزيز
ولم تتحدث ياسمين عبدالعزيز عن مشاركتها في موسم رمضان 2023، ولكن أحمد العوضي أعلن في يوليو (تموز) الماضي تقديم مسلسل جديد معها، بعد نجاح مسلسلهما “اللي ملوش كبير”، الذي عرض في رمضان 2021، في ثالث تعاون بينهما.


نيللي كريم
وتقدم نيللى كريم في أول تجربة بطولة صعيدية في مسلسل رمضاني، ونشرت النجمة المصرية صورة عبر حسابها على تويتر، وعلّقت: “مش هقدم نكد فى رمضان الجاي، أقدم مسلسل صعيدى للمرة الأولى فى رمضان المقبل 2023، وهذا سيحتاج منى بعض التحضيرات الخاصة بالشخصية والعمل، حتى نستطيع تقديم عمل مقنع ويحترم عقل المشاهد”.

وأضافت “المسلسل دراما مش نكد، ما زال أستاذ مدحت العدل يواصل كتابة الحلقات الأولى من العمل”.

روجينا
أكدت النجمة روجينا أنها متحمسة لمسلسل “ستهم” المقرر تقديمه فى رمضان المقبل، مشيرة إلى أنها تعود للدراما الصعيدية فى العمل بعد تجربتها الأخيرة فى مسلسل “الفرار من الحب” منذ سنوات.

وقدمت روجينا مسلسل “انحراف” فى رمضان الماضى، وشارك فى بطولته لوسي، وسميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت.

الكبير أوي
يترقب عدد كبير من الجمهور، الجزء السابع من مسلسل الكبير أوي، بطولة الفنان أحمد مكي، والذي يُعد من أبرز الأعمال الكوميدية الصعيدية، إذ لايزال العمل في مرحلة الكتابة حالياً، تمهيداً لمرحلة التحضيرات خلال الفترة المُقبلة.

وأعلن صناع العمل، مع نهاية الحلقة الأخيرة من الكبير أوي 6، استعدادهم لطرح الجزء السابع من العمل في الموسم الرمضاني 2023.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى