حظك اليوم مع الأبراج الأحد 2 أغسطس/ آب 2020

الحمل 21 آذار – 19 نيسان
عزيزي برج الحمل،كن حذرا وتوقّع تأجيلا لمسألة مهمة. شارك في المؤتمرات أو ورش العمل لتدعم كفاءتك وتثقف نفسك. لا تكن سلبيا وتفاعل مع كل شخص لتستفيد منه.

الثور 20 نيسان – 20 أيار
عزيزي برج الثور،تشعر اليوم أن من حولك يتصرفون بطريقة عدوانية. أنت الشخص الوحيد الذي تعرف حقيقة مشاعر هؤلاء. تراقب الجميع اليوم من مكان بعيد دون أن يشعر بك أحد. تفهم جيدا ما يدور حولك ولكنك في الحقيقة عاجز عن اتخاذ أي خطوة.

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران
عزيزي برج الجوزاء،قد تنجذب اليوم لشخص ما ولكن قد تجده في النهاية غير مناسب لشخصيتك تماما. لذا تحاول البحث عن شخص آخر لأنك ما زلت حتى الآن وحيدًا.

السرطان 21 حزيران – 22
عزيزي برج السرطان،لا تعتمد على حظك الجيد في الخروج من الأزمات والمواقف الصعبة اليوم. اليوم يمكنك الإقبال على مشروع ما دون الخوف من النتائج.

الأسد 23 تموز – 22 آب
عزيزي برج الأسد،تفكر اليوم في تخصيص وقت معين للمناقشة مع الأشخاص الذين يحبونك وتحبهم. تريد أن ترى هؤلاء الأشخاص كل دقيقة. كما ترغب أيضا في توفير كل ما يطلبونه منك.

العذراء 23 آب – 22 أيلول
عزيزي برج العذراء،حظك سعيد ولذلك من المتوقع أن تحقق العديد من الإنجازات في مجال العمل. كن متفائلا ولا تتعامل بجدية مبالغ فيها. توقع حدوث بعض التغيرات في حياتك اليوم.

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول

عزيزي برج الميزان،ربما تدخل في مناقشة حادة مع أقر الأصدقاء إليك أو مع شريكك في العمل. على الرغم من أنها مناقشة حادة جدا، إلا أنها قد تكون سببا في تحقيق بعض الأهداف المشتركة بينكما.

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
عزيزي برج العقرب،أحداث غير متوقعة ستحدث اليوم وستغير كل شيء في حياتك بشكل لم تكن تتوقعه أبدا. إذا لم تركز في عملك اليوم، وإذا لم تراقب كل شيء يدور من حولك، ربما تضيع على نفسك فرصا عديدة.

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
عزيزي برج القوس،ربما تقرر اليوم أن تشتري نباتات زينة لكل غرفة في منزلك أو لحديقة المنزل. إذا كان الطقس جيدا، يمكنك زيارة محلات بيع الورود والزهور.

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
عزيزي برج الجدي،تنتظر اليوم أحد الزملاء في منزلك، ولذلك ربما تضيع معظم الوقت في التنظيف والترتيب. ربما تختار اليوم أجمل ملابسك لمقابلة هذا الشخص.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
عزيزي برج الدلو،تحاول دائما أن تسعى إلى التميز في عملك، لا تتردد في تقديم مشروعك فسوف يلقى إقبالا كبيرا من المحيطين بك وسوف يكون بمثابة نقطة انطلاق لك نحو إبداعات أكبر .

الحوت 19 شباط – 20 آذار
عزيزي برج الحوت،ستحصل على فرصة للمصالحة مع رئيسك فى العمل، ويمكنك بفضلها تحقيق النجاح واجتياز العديد من الخطوات المهمة في مجال العمل والسعى نحو تحقيق المزيد من الإنجازات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق