حظك اليوم مع الأبراج السبت 1 أغسطس/ آب 2020

الحمل 21 آذار – 19 نيسان
عزيزي برج الحمل،هل تشعر أنك لست على ما يرام بسبب حالات الطلقس المتقلبة؟ لا تنس أيضا التوتر العاطفي الذي تعرضت له خلال الفترة الماضية. ستستغرق وقتاً طويلاً حتى تتعافى من هذه العاصفة.

الثور 20 نيسان – 20 أيار
عزيزي برج الثور،تهتم ببعض الأنشطةً الاجتماعية معظم أيام الأسبوع، وبالتحديد اليوم. تسهل عليك حياتك المهنية والشخصية والعامة ويكون الحظ حليفك وتنفرج الهموم.

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران
عزيزي برج الجوزاء،تتبدل وتتغير بعض الأمور اليوم بشكل غير متوقع على الإطلاق، فربما تواجهك عدة تحديات ومصاعب، لذا عليك أن تكون مستعدا للتغلب عليها.

السرطان 21 حزيران – 22
عزيزي برج السرطان،تتأكد اليوم أن أسلوبك في التعامل مع الآخرين وخاصة مع المقربين منك ليس سوى سلسلة من ردات الفعل الانفعالية التي لن توصلك إلى غاياتك، بل إنه يزيد أمورك تعقيداً.

الأسد 23 تموز – 22 آب
عزيزي برج الأسد،قد يكون من الصعب على من حولك أن يصغوا إليك هذه الفترة، بل قد يكرهون الاستماع إلى أفكارك أو وجهات نظرك. عليك أن تغير خططك وأن تفكر قبل أن تتحدث مع أي شخص.

العذراء 23 آب – 22 أيلول
عزيزي برج العذراء،اليوم مهاراتك التنظيمية والاجتماعية قوية على غير العادة، فيجب أن تستغل ذلك للسيطرة على الأمور. ستنجح في العمل وخارجه، وحتى في حياتك الشخصية. سينتج عن نظرتك المختلفة للأمور الكثير من الفوائد.

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول
عزيزي برج الميزان،اليوم لا تبدو قادرًا على إنجاز أي شيء، ولكن لا تدع ذلك يرجعك كثيرا للخلف. إذا استمررت في العمل بثبات، سوف تعرف النجاح مرة أخرى. ابحث عن الحلول للتناقضات وسوء التفاهم من خلال التواصل الهادف.

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
عزيزي برج العقرب،تخيل أنك أحد أهم أفراد الفرقة الموسيقية اليوم. دورك هو أهم دور بين أفراد هذه الفرقة. تأكد أنك أفضل من الآخرين دائما حتى تكون متميزًا.

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
عزيزي برج القوس،لم تشعر من قبل بمثل هذا الشعور بالوضوح والهدوء. المشكلات التي بدت في يوم ما غير قابلة للحل أصبحت تنتهي بشكل جيد. حان الوقت لتجديد صداقاتك القريبة وكذلك إعادة اكتشاف الحب.

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
عزيزي برج الجدي،لن تتقدم في مكان العمل اليوم. قد تدرك بسرعة أن أمرا ما يقلل من فرص نجاحك وبالتالي عليك أن تتصرف كي لا تسوء الأمور مع الوقت.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
عزيزي برج الدلو،ربما تشعر اليوم أنك عملاق وتستطيع تحدي أي شيء. تبدو منزعجا بسبب التغيرات والتطوات التي حدثت في بلدك مؤخرا من حيث الأوضاع السياسية أو الاقتصادية.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
عزيزي برج الحوت،احذر عدم الاستقرار وتجنّب التنقّلات غير المدروسة. يجب عدم التأجيل والإهمال في الحب بعد اليوم، تجد حوافز تمنحك الجرأة والعزيمة لإكمال خطواتك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق