حظك اليوم مع الأبراج السبت 18 يوليو / تموز 2020

الحمل 21 آذار – 19 نيسان
عزيزي برج الحمل،تقع اليوم في مشكلة لا تستطيع الخروج منها. تظن أن البعض قد يبارد لمساعدتك ولكن في الحقيقة ستجد أن هذا مجرد حلم. لا تفترض حدوث شيء ما، ما دمت غير واثق من ذلك.

الثور 20 نيسان – 20 أيار
عزيزي برج الثور،كن حذرا لأنك تميل إلى الجدال والنقاش بحدة وقد ترفض الحوار كليا مسببا الإحراج أو القطيعة في العلاقة. قد تجد الكثير من المعترضين على علاقتك بالشريك، فتحل بالصبر لتتضح الصورة أكثر.

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران
عزيزي برج الجوزاء،لديك ثقة في نفسك ولذلك تتمكن بسهولة من تولي العديد من المسؤوليات ولكن انتبه فربما يهدد استقلالك وثقتك الزائدة في نفسك حياة أشخاص آخرين.

السرطان 21 حزيران – 22
عزيزي برج السرطان،ركز على الخصال الجميلة في الأشخاص المحيطين بك ولا تفكر في عيوبهم. هذا الأسلوب في التعامل مع الآخرين يساعدك على إظهار أفضل ما لديك.

الأسد 23 تموز – 22 آب
عزيزي برج الأسد،تحاول السيطرة على كافة التفاصيل السيئة المحيطة بك، لذا فمن المتوقع أن تحقق ما تريد في الفترة الأخيرة. كن فقط على قدر المسئولية، ولا تتعجل النجاح وتحقيق الأحلام، فلكل شىء ثمن، يجب أن تدفعه في البداية.

العذراء 23 آب – 22 أيلول
عزيزي برج العذراء،لا تواجه الإساءة بإساءة مثلها بل عامل الناس كما تحب أن يعاملوك. شجع الزملاء على النهوض مبكرا للعمل وامنحهم فرصة جيدة للتعبير عن آرائهم وأفكارهم.

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول
عزيزي برج الميزان،الحظ السعيد الذي حظيت به خلال الأشهر الماضية والنجاح الذي حققته في العديد من المجالات يجعلانك أكثر تركيزا اليوم. انتظر اليوم العديد من المفاجآت السارة.

 

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
عزيزي برج العقرب،اعمل باجتهاد فى صمت ولاتنتظر الكثير كمردود فوري. لن تشعر اليوم بأي شغف تجاه الحبيب، ننصحك بأن تحاول إنهاء العلاقة فورا وأن تبدأ في إعادة تقييم حياتك العاطفية قبل أن تقحم نفسك في علاقة عاطفية لاحقاً.

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
عزيزي برج القوس،تنفق أموالك اليوم في أغراض غير مهمة. لا تقلق فهذه الأغراض ستعود بالنفع عليك فيما بعد. لا يوجد شيء مستحيل. لا تخف من الإفلاس فهذه الحالة مؤقتة.

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
عزيزي برج الجدي،تركز اليوم بشكل كبير على الحفاظ على ممتلكاتك الشخصية وعلى شراء بعض السلع الضرورية التي يحتاجها منزلك. فكر هذه الفترة في بعض الأفكار لتحسين شكل منزلك.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
عزيزي برج الدلو،المشكلات العاطفية التي تمر بها ستؤثر على قدرتك على الإبداع. حاول إصلاح الأمور مع الحبيب، حتى يعود الود صافيا بينكما، وتستعيد إلهامك السابق

الحوت 19 شباط – 20 آذار
عزيزي برج الحوت،تتفوق عواطفك أحيانا على أفكارك العقلانية. تجد اليوم أن العقل والعاطفة بينهما توازن ملحوظ، ولذلك ستستطيع حل أي أمر أو قضية عالقة اليوم. لا تكن عقلانيا جدًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى