حظك في أبراج اليوم الجمعة 13 مارس 2020

برج الحمل
بداية أسبوع تدعو للقلق والحذر بسبب وجود القمر في العذراء بين السبت والأحد، لذلك ابتعد عن الأجواء السلبية الالتباس وسوء التفاهم ولا تكون لجوجا على أمر يبدو مستحيلا وإذا أردت القيام بخطوة أو مبادرة، قد تكون مستعدًا لتحمّل كل المسئوليات إلا أن الفلك ينصحك بعدم اتخاذ قرارات أساسية وتغييرية في حياتك المهنية والشخصية. تميل إلى تسريع الأمور والعفوية في الخيار حينًا، ثم تعيش ترددًا قاتلًا أحيانًا أخرى بالرغم من الظروف الضاغطة سوف يساهم وجود القمر في برج الميزان في مساعدتك ونجاحك قد يمدك بالنصائح والإرشاد، أو يسهّل أمامك الطريق ويسمح لك بتحقيق حلم قديم، وربما تتوصل إلى اتفاق أو شراكة أو عقد، وتحقق أرباحًا وترتاح لتحالف جديد أو لأخبار تأتيك عن مبلغ من المال أو بعض المستحقات المتأخرة.

برج الثور
يناسبك الجو العام لبداية الأسبوع مع وجود القمر في برج العذراء الصديق ومن ثم سوف تكون نهاية الاسبوع مميزة جدا مع وجود القمر الجديد في العقرب الذي يجعلك تتحرّر من ضغوط وتواجه العثرات والعقبات بعزيمة أقوى وتفاؤل يذهل المحيط أنّ الجو الإيجابي يكون واضحا، فتنقلب الأوضاع لمصلحتك وتطل أنت على آفاق جديدة وتتّجه إلى ارتقاء اجتماعي ومهني، بحيث تبرز كأكثر المحظوظين في مجال عملك. تطرق الأبواب الصحيحة فتفتح أمامك واسعة، وتقوم بخطوات تلاقي الترحيب. لكن بالرغم من الظروف الفلكية الإيجابية هنالك لحظات متوترة بسبب القمر من برج الميزان تمتحن برودة أعصابك وقدرتك على تحمل الضغوط نسق جيدا بين الواجبات المهنية والعائلية ابتعد عن الإهمال والتقصير وعالج الأمور المعدة بذكاء وموضوعية.

برج الجوزاء
تفرح لانفراجات كبيرة في الأيام الاولى من الأسبوع مدعوما من القمر من برج العذراء ومن ثم القمر من برج الميزان الهوائي الصديق ترتفع فرص النجاح وتقوم بخطوات مباركة انه اسبوع التواصل الدائم بحيث تكون لامعا في الحوار والمفاوضات والامتحانات لا تستبعد تعاونًا مع فئات جديدة وتبدّلًا لبعض الأوضاع بحيث تضع حدًّا لشراكة أو لتعاون قديم. إلاّ أنَك بالإجمال، تسيطر على الموقف وتتّخذ القرار الحكيم والمستقلّ عن أي ضغوط تناضل وتجابه كل الرياح، وقد تتطرّق إلى قضايا قانونية وقضائية، أو تفاوض بشأن شروط مهنية أو عقد مادي أو علاوة على الراتب أو عمل جديد. تقوم بسفر أو تبحث عن منزل جديد، مزوّدًا بمعنويات قوية وديناميكية بلا حدود. بالرغم من الإيجابيات عليك ان تعالج الالتباسات بموضوعية في عطلة الأسبوع بسبب القمر من العقرب

برج السرطان
قد تشعر بالتعب وربما تقع في مواقف محرجة تحت تأثير القمر من برج العذراء الترابي الذي يجعل الطريق أمامك مليئة بالأشواك وبعيدة لبلوغ الأهداف فحاول ان تتأقلم مع الظروف نظم أعمالك وحساباتك ودقق في شئونك المالية والمصرفية. ابتداء من يوم الاثنين تعود الحركة الطبيعية إلى حياتك اليومية مع انتقال القمر إلى الميزان ومن ثم إلى العقرب الصديق فتنشغل بإيجاد التمويل والقروض لمشروع ما، أو لسد دين يحاصرك، وتكون مستعدا لتسوية الأمور تخدمك ليونتك الطبيعية على قبول بعض الأوضاع والتعامل معها بواقعية. لا تغلق الأبواب أمام الفرص بل كن منفتحا على كل الآراء حتى المعاكسة منها.

برج الأسد
تتحكم في مصيرك وتستعيد السيطرة على الأحداث مدعوما من القمر من برج العذراء تتخذ مشاريعك أشكالًا جديدة فيكون الوقت مناسب للقيام بمشروع جديد وخوض تجربة من نوع آخر والالتزام بخط حديث، أو للحصول على دور مميّز في العمل لكن ابتداء من يوم الاثنين ستكون مضطرا تحت تأثير القمر من برج الميزان إلى تبرير كل قرار أو موقف تتخذه، وإعطاء شرح وتفسير، حتى لا تواجه اعتراضًا أو احتجاجًا. لا تستطيع الاستراحة، فالمتطلبات كثيرة والمتغيّرات أيضًا. من المحتمل أن تتلقى خبرًا يربكك لذلك تجنب اتخاذ قرارات حاسمة لأنها نهاية أسبوع مخيبة للآمال متعبة ومحزنة فلا تجازف.

برج العذراء
تستعيد حماستك و تفاؤلك بحيث ونشاطك وحيويتك في الخمسة أيام الأولى من الأسبوع وذلك على كافة الأصعدة مدعوما من القمر من برجك ومن ثم من القمر في الميزان تتصاعد شعبيتك وتتاح لك فرص مهمة للقيام بأعمال عديدة تهتم للدفاع عن مشروع ما وتفكر بالسفر وتخطط لرحلة ما أنها فترة استعادة موقع وعودة إلى النشاطات الداعمة لكن سوف تلاحظ في عطلة الأسبوع بسبب القمر من العقرب تقلّبات متعددة وعلى مختلف الصعد. قد تجد نفسك في ورطة أو موقف حرج ربما بسبب خصم أو منافس أو حاسد لئيم. المجازفة ممنوعة كليًا والأجواء صعبة لا تسمح بالتقصير ولو جزئيًا. يتوجّب عليك حماية استقرار عملك الحالي، ان الحظّ معاكس تمامًا، ولهذا السبب قد تشهد أعمالك ومصالحك تراجعًا واضحًا أو تدهورًا ملموسًا.

برج الميزان
عليك التأني وعدم المجازفة أو التعرض للمشكلات كن حذر جدا من تأثيرات القمر المزعجة من برج العذراء سوف يجدك الأعصاب الهادئة والحكمة والقدرة الواسعة على تفهمّ الأمور. إن هذه الفترة هي امتحان طاقاتك الإدارية والتنظيمية والإدارية، وإذا لم تأخذ الاحتياطات الكاملة لمواجهة الأمور بموضوعية ستكون النتائج غير مرضية، تعرف انفراجا ابتداء من يوم الاثنين مع انتقال القمر إلى برجك فتحقق أرباحا وتطلع على بعض المعلومات والأخبار التي تهمك وتشعر بالتقدّم وبالرغبة الكبيرة لتغيير أمر في حياتك تتخلّص من أعباء أو من مسئوليات ماضية كما تحمل اليك عطلة الأسبوع مكافآت وتطورات جميلة وربما أرباحًا سيلمع نجمك وتنمو شعبيتك وتزدهر مشاريعك.

برج العقرب
يحمل إليك وجود القمر في برج العذراء مع بداية الأسبوع والقمر في برجك في عطلة الأسبوع عملًا كثيرًا ولقاءات تتطلب دقة وتركيزًا وأسفارًا تطرأ ونجاحًا يكلل كل مساعيك. تجاهد، تناضل وتدور في كل الاتجاهات لتنفيذ الواجبات وتسديد كل الفواتير. تهتم بشئون عائلية، مهنية وشخصية في الوقت نفسه وقد تنهمك بمهمة أو عمل جديد يتطلب الكثير من المهارة ويطرح أمامك تحديات، فترغب بإثبات قدرتك وكفاءتك يجب العمل بإتقان وباستمرار،لكن بالرغم من الظروف الإيجابية عليك التنبه من يومي 10 و11 بسبب القمر من برج الميزان وإياك أن تهمل واجباتك أو أن تتصرف بعشوائية في الميدان المالي. عليك مسايرة متطلبات الآخرين وربما على حساب رغباتك.

برج القوس
تنعم بتحرر اجتماعي وفكري ومهني فتدخل مرحلة ازدهار تفاوض وتميل إلى حسم الأمور لأنك صاحب رؤية واضحة وتملك قدرة على التحليل الصائب تعيش أياما ناجحة وربما تحصد مكافأة أو تقديرا لجهودك تنتصر على الأوضاع التي كانت متقلبة أخيرًا وستجد المخارج والحلول الضرورية لمحاصرة المتاعب إلا أنك تنقبض قليلا نهاية الأسبوع مع انتقال القمر إلى مواجهة برجك من برج العقرب قد يحمل خيبة وتأخيرًا فلا تراهن عليه سوف تحتاج إلى دعم وتأييد لذلك ابحث عن المعارف النافذة قد تضطر إلى الصراع على عدة جبهات حاذر الفشل والخسائر.

برج الجدي
تعيش أسبوعا جميلا جدا يفتح لك ابواب الحظ والنجاح ويشجعك القمر من العذراء على استقبال فترة جديدة ومميزة من حياتك تكون المعنويات مرتفعة جدا أسبوع وترتاح على الصعيد المهني وتكون النتائج ضخمة وتفخر بنفسك ما يجعلك أكثر راحة وانشراحا من الأسبوع الفائت سوف تطمئن خواطرك وتعمل على تقريب وجهات النظر ستلمس دعما مباشرا فكن جاهزا لحسم الأمور من دون تردد، تستطيع القيام بعدة إنجازات مهمة ولافتة وتميل إلى التحرك الواسع، تحقق ازدهارا على صعيد العلاقات العامة وتستقطب المؤيدين وتطور وضعك الشخصي. تقدم بثبات ولا تتردد في المشاركة الواسعة لكي تحقق طموحاتك.

برج الدلو
قد تزعجك الأجواء في بداية الأسبوع وتخيّب ظنّك فالجو يبدو ضاغطًا ويتحدث عن تأخير وحواجز وعدائيّة تمنع عليك العمل بحرّية وسلام، فأنت لا تحب المعاكسات بل تثور عليها ويصعب عليك ضبط الانفعالات ولا تسمح للمسائل الشخصية أو المشكلات الطارئة بالتأثير سلبا عليك تجنب التهور والعناد والتذمر. لكن ابتداء من يوم الاثنين مع انتقال القمر إلى برج الميزان الصديق ستلاقي الدعم المطلوب لأفكارك وقضاياك وتدعمك الظروف الفلكية الجيدة والإيجابية لتنطلق مسيرة العمل وتوضح لك بعض الأهداف والمعالم حيث تكون أجواء مناسبة للاحتفال بنجاح أو بمكافأة الظروف مناسبة للتحرك الجريء وإقامة ورشات عمل وجلسات حوار بناءة.

برج الحوت
تتحمل مسؤوليات جديدة وتلاقي بعض الحلول كما تشجعك التأثيرات الفلكية الإيجابية للقمر في برج العذراء وتبشرك بمفاجأة مهنية رائعة وتساعدك على اتخاذ القرارات المصيرية وقد تفرض شروطك وتوجهاتك، استفد من الفرص الاستثنائية إنها فترة مثمرة ومفيدة جدًا. لكن سوف تواجه قضية طارئة أو تحفظا يومي 10 و11 بسبب القمر من برج الميزان الذي سوف يعرقل مشاريعك ابتعد عن الانفعال والتوتر والأجواء الصاخبة وكن حذرًا كي لا تقع في الفخ ولا بد من حماية مصالحك ووظيفتك من الخطر لكن وصول القمر برج العقرب الصديق سوف يدعمك على الصعيد المهني ويحمل اليك انفراجا أو بعض النجاحات وتحقيق الأمنيات والأفكار الجديدة وتغييرات ايجابية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى