حظك وبرجك الثلاثاء 19 يناير/كانون الثاني 2021

الحمل 21 آذار – 19 نيسان
عزيزي برج الحمل،العاطفة والحب هما اللذان يأخذان عقلك في هذا اليوم يا صديقي، فأمورك العاطفية وانفعالاتك تسيطران على الأحداث، الأعمال قد تضغط عليك في فترة الظهيرة، لإهمالك لها في الصباح، أما في فترتي ما بعد الظهر والمساء.

الثور 20 نيسان – 20 أيار
عزيزي برج الثور،تفتح عينيك في الصباح ولا رغبة لديك بالنهوض من الفراش وأيضا بعمل أي شيء، فمزاجك ونفسيتك سيئان وأي كلمة ولو كانت صغيرة لن تجعل أعصابك هادئة. في فترة ما بعد الظهر تضغط الأعمال عليك، وقد لا تتركك لوقت متأخر، في المساء تخف الأوضاع وفرصة لاستنشاق الهواء النقي برفقة الأصدقاء.

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران
عزيزي برج الجوزاء،يوم آخر جيد يمر عليك، فكل الأعمال تسير معك بشكل جيد، لكن الضغوطات قد تسيطر عليك بشكل مكثف في فترة الظهيرة، أما في فترة ما بعد الظهر فعليك الحذر على علاقتك مع من تحب، فقد تزداد سوءا هذا المساء، وبخاصة أن عواطفك قليلة وتسلطك يبعد حبيبك عنك أكثر.

السرطان 21 حزيران – 22 تموز
عزيزي برج السرطان،عصبيتك لن تفيدك في الصباح، عليك بالهدوء وعدم التهور بكلامك الصريح. في فترة ما بعد الظهر أنت لا رغبة لك في العمل وأمورك العاطفية المتوترة هي التي تشغل بالك.

الأسد 23 تموز – 22 آب
عزيزي برج الأسد،عليك الحفاظ على صحتك، أما بالنسبة للأعمال فلديك العديد من الأعمال والمشاكل التي قد تواجهها في فترة الظهيرة وحتى المساء، وقد تذهب إلى البيت عند ساعة متأخرة، أما بعد ذلك فإن سوء تفاهم قد يطرأ بينك وبين أحد المقربين منك يزيد مزاجيتك.

العذراء 23 آب – 22 أيلول
عزيزي برج العذراء،أنت كالجندي المجهول في هذه الأيام، فالضغوطات العملية ما تزال ترافقك وتضغط عليك بشكل كبير وخاصة في فترة الصباح وحتى الظهيرة، الكآبة قد تزورك أحيانا عند مغيب الشمس.

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول
عزيزي برج الميزان، ما تزال غارقاً في تهورك وعدم حكمتك، والتي تدفعك الثمن غاليا حاول أن تتنبه من كل المحيطين بك، مشادة كلامية قد تحدث بينك وبين أحد زملائك في العمل في فترة ما بعد الظهر.

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
عزيزي برج العقرب،ما تزال الأعمال هي التي تأخذ كل اهتماماتك، تبدع اليوم أيضاً بأعمالك وتنفذ المطلوب منك كاملا وزيادة، تحظى بإعجاب رؤسائك ودعمهم. في فترة ما بعد الظهر قد يصلك خبر جيد وقد يكون من خارج البلاد.

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
عزيزي برج القوس،لديك العديد من الأشياء لتقوم بها، وتركز على أعمالك بشكل مكثف، لأن لديك بعض الأمور المهمة والمصيرية. في فترة ما بعد الظهر قد تصلك أخبار جيدة تجعلك فرحا. أما في المساء، فإن الأوضاع العاطفية تحتاج إلى بعض الدعم منك، فاستغل الفرصة وتقرب من حبيبك.

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
عزيزي برج الجدي،مزاجك ليس بهادئ، فأنت متضايق داخليا وذلك للأحداث المتسارعة التي تجري حولك، مفاجآت ما تزال تتوالى عليك، لذلك عليك بعدم القيام بأي فعل ولو كان صغيرا، لأن الحظ لا يقف في صفك. في المساء قد يطرأ تحسن على علاقتك العاطفية، لكن ليس بالشيء الكثير.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
عزيزي برج الدلو،الكاريزما التي تتمتع بها هذا اليوم لافتة للنظر ولجميع من حولك، فأنت تعرف كيف تأخذ ما تريد بكلامك الدبلوماسي، أما في فترة الظهيرة فلديك العديد من الاجتماعات والأعمال المهمة التي قد تلقى نجاحا لديك.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
عزيزي برج الحوت،عصبيتك غير محتملة هذا اليوم، فأنت تريد فعل ما تريده بدون معارضة أي أحد حولك، وقد يفيدك الحظ بدعم مصالحك وإرادتك، وبخاصة في فترة الظهيرة، أما في فترة ما بعد الظهر، فإن الأمور العائلية هي التي تأخذ الحيز الأكبر من وقتك، لأمر مهم قد يحدث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى