حظك وبرجك السبت 12 حزيران 2021

مولود اليوم: فكر جميل، عاطفة جميل، مثالي، من الصعب خداعه، عنده ولع بالموسيقى، الحظ حليفه، مواهبه أدبية، لطيف بالتعامل مع الناس، حدسه مميز، خالِ من العدائية، يعمل خير لذكاء وشجاعة ويحب الحياة، قادر أن يكون عنده سرعة مذهلة لأنه يحب الناس ويحبونه، وقدرة على التواصل، رغبة في إدخال عنصر تجديد على مجرى حياته، إرادة صلبة، عتبة جديدة، تقف عند خيار أكثر من العام الماضي وانتظارك قد انتهى، سنة تقدم وازدهار وتبقى أحداث الإيجابية سنوال عديدة ، تجهز لفرص كبيرة لاتتسرع بالمشاريع المهنية، فكر جيدا بمصلحتك، أرباح مالية تفاجئ بالكافآت، لاتستخف ولاتجازف، احرص على استقرار علاقاتك العاطفية.
الحمل: تتحسن أمورك بشكل تدريجي، وتتقرب من محيطك نهار حافل نشاطات يمكن مناسب لسفرة قصيرة وللتنقل، وللحب مكانة واضحة اليوم عندك مقابلاتك ملائمة من السلطة حسب عمرك ، للبعض عودة وتفاؤل وانطلاقة جديدة تخرج برحلة قصيرة، يوم مناسب للتنزه و تخلص من ضغط العمل.
الثور: تحرك على صعيد مالي لذلك كن حريص على الاستماع لرأي الآخرين وقدّم بعض التنازلات فترة ايجابية فرص مالية تعمل مع الشركاء تظهر مسائل مالية طارئة لها علاقة بالمنزل أو أحد أفراد عائلتك وتميل لتوظيف أموالك وللبعض لا تزال الثقة موجودة تنفيذ عمل مطلوب منك أن يكون في أمور مالية .
الجوزاء: القمر ببرجك تزداد قوتك ونشاطك في جميع الاتجاهات، تلعب دور ايجابي تحقيق الغايات وتزداد حركتك وسوف تكون متأقلم مع أي وضع يتقدم نحوك، يبدو اليوم سريع بانجاز أعمالك وإعطاء الحلول المنطقية والسليمة لأي مشكلة ويطلق اللسان ويعبّر عن كثير من المشاعر الدافئة وتقدم صورة صادقة عن كثير من مواعيدك وتجني منها المتعة والصحة تتحسن.
السرطان: انتبه قليلاً يوجد فوضى وخيبة أمل، كن حريصاً على ممتلكاتك، تجنب حسم الأمور المصيرية وغير واعد وبطيء وطاقة ضعيفة، يظهر خصام عدائية وتصرفاتك، لا تفرض رأيك وتخالف القوانين، يوم تشتد الضغوطات عليك.
الأسد: يبدو كل شي بنظرك جيد، لقاء ومصالحة، جيد نهارك فترة رومنسية تتسارع الأحداث لتعوض قصص مرتبطة بالأصدقاء يقتربوا منك تحتاج للمديح ينشرح صدرك بمساعدة الأصدقاء والعائلة يباركون خطواتك ومشروعاتك.
العذراء: اليوم للعمل لا تسمح للقلق والتأثير على نجاحاتك وبإمكانك أن تطور عملك، تتعايش مع متطلباتك اليومية، لا تضيع عليك فرصة بإمكانك أن تقنع الآخرين بوجهة نظرك، جرّب أن تترك أفضل الانطباعات حتى لو شعرت بتوتر، انت على أتم الجهوزية لأنه يوم امتحان لك حسب عمرك، صورتك واضحة، ادفع بمصالحك.
الميزان: نهار جيد ايجابي مناسب لإقامة حوار مهم وحتى تأخذ قرارات مهمة وتفكيرك بقمة نشاط وتزداد رغبتك في السفر لأماكن بعيدة تلتقي مع الآخرين واستقبل زوار تعتمد سلم الأولويات تقلل من ضغوطك النفسية وتحافظ على صحتك، تنشط مواعيدك وزياراتك وتشارك في نشاط دراسة يكون مناسب فيه مطالعة أو تجارة.
العقرب: انفراج وحلول اخص الامور المالية ، نقاشات مالية ترتيب حسابات تعالج الأمور تقدم تنازلات وتتكيف مع الحقيقة والواقع وتصل إلى اتفاق مفيد.
القوس: الفترة ليست لصالحك الحل الأفضل ان تمارس هواية مطالعة، شراكة تجعلك تشعر ببعض الغليان ومواجهة انتبه من تعاملاتك مع الشركاء وابتعد عن المواقف المتطرفة حتى تتمكن من تحقيق انجاز ونجاح في المفاوضات مع الطرف الآخر للبعض توقيع عقود وإيجاد قاسم مشترك بدل المواجهة.
الجدي: نهار متعب قد تتعرض لعراقيل غير معروف سببها الرئيسي، غير قادر على انجاز عملك مثلما تريد، احتمال كسل لذلك لا تضيع الوقت لأن نهارك يحمل مسؤولية مهمة، يوم مهم ومشغول في بعض التسويات، نهار يحمل قرار مهم، انتبه على صحتك، احتمال تتضطر أن تغير أكثر من مرة بسبب ظهور مسألة طارئة لذلك اطلب مساعدة وتجد التعاون من محيطك.
الدلو: من الصباح تتحسن المعنويات وتقوى الثقة بالنفس وتفرح لتقارب الرأي مع الأحباء، يوم ايجابي، تتحمس مع ما كل ماهو جديد، محاط بالمحبين حتى تعوّض اليومين الماضيين وتوظف طاقاتك، اليوم أشياء مثمرة احتمال تحصد نجومية وترغب بالخروج عن المألوف أو الروتين وقسم قد تسمع أخبار جميلة تخص أولاد، نهار للتواصل.
الحوت: تقدم هدية لأحد أفراد عائلتك لأن نهارك يتحدث عن أمور بيتية عقارية وترغب بتجديد أثاث أو منزل أو تغيير أو تحسين نهار مقبول، تبحث بمواضيع مهمة تخص أفراد عائلتك، جرّب أن تعمل توافق ولا تترك زيول وجرّب أن تتأكد من الأجواء خالية من العتاب واللوم وتردد وعليك أن تشدد اليوم على التقارب مع العائلة، للبعض اعطال وتصليحات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى