حظك وبرجك السبت 12 كانون الأول/ ديسمبر 2020

الحمل 21 آذار – 19 نيسان
عزيزي برج الحمل،تشعر بالقلق حول مسألة شخصية، لا تتسرع في إلقاء اللوم على أحد بالذات أحبائك. تتابع أيضا موضوع عائليًا أو تهتم لأمر رحله أو توظيف مالي.

الثور 20 نيسان – 20 أيار
عزيزي برج الثور،تقسو عليك الظروف وتخاف من مؤامرة تحاك ضدك، حاذر من اعتماد أسلوب عدائي لمواجهة الموقف، تجاهل كل ما لا يعجبك لكن دون إثارة المشاكل.

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران
عزيزي برج الجوزاء،حاول تقريب وجهات النظر. استرجاع موقعك. تطمئن خواطرك وتنتهي أزمه أو تفرح لحدث طارئ.

السرطان 21 حزيران – 22 تموز
عزيزي برج السرطان،تستعيد كامل رشاقتك وحماستك تكون حاسمًا للأمور ومقدامًا وواضحًا في كامل تحركاتك. تعرف ماذا تريد ولا يثني عزيمتك شيء. حافظ على استقرارك المالي.

الأسد 23 تموز – 22 آب
عزيزي برج الأسد،لا تكشف مساوئك ولا تكن متسلطًا. تواجه أشخاصًا ملحين فكن عند حسن الظن ومسؤولًا ومقنعًا بكلامك. فترة متشنجة قد تتعلق بأحد الوالدين.

العذراء 23 آب – 22 أيلول
عزيزي برج العذراء،تريث حتى تتوضح لك الأمور في هذه الأيام.. لا تبالغ في مصروفك.. رتب وضعك المالي.. لا تجازف بأموالك.. (لو قدامك مشروع اليومين دول شارك بمجهودك أحسن من فلوسك).

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول
عزيزي برج الميزان، تبتعد عن الأضواء وتكتفي بالروتين ولا تجازف بأي جديد كي لا تبوء محاولاتك بالفشل. فترة محبطة ومحزنة للبعض فقط فكر وخطط ورتب لما هو قادم.

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
عزيزي برج العقرب، تكلم بأسلوب رزين و مقنع.. تكثر الأسئله وتضطر لتقديم شرح. لا تنفعل وستملك أفكارًا مهمة، فاعرف كيف تطرحها على الآخرين.

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
عزيزي برج القوس، أنت بحاجة إلى تعزيز الروابط والعلاقات على جميع أنواعها تفرح بدعم وتكاتف مع قضيتك.

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
عزيزي برج الجدي، استشر أهل الاختصاص، أنت بحاجة للمساعدة فلا تتردد بطلب المساعدة ولا تهمل المعاملات الملحة. لا تنفرد برأيك.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
عزيزي برج الدلو،تعيش تجربة مهمة يتقرر بعدها مصير مسألة ما، كن متيقظًا لكل شيء ولا تترك الطيش أو السهو يتسببان في أخطاء لا تغتفر. تلقى على عاتقك مسؤولية صعبة جدًا.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
عزيزي برج الحوت،هناك قضايا مهمة. أجمل أيام الشهر وأوفرها حظًا. كن جريئًا. تقدم على رحلة أو تعيد النظر في العودة إلى مقاعد الدراسة فترة إيجابية جدًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى